نيمار يفلت من العقوبة بعد مشادته مع حكم مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه
أكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه لن يتم استدعاء نيمار من قبل اللجنة التأديبية للاتحاد الفرنسي لكرة القدم، على خلفية أحداث مباراة باريس سان جيرمان ومونبلييه في الدوري الفرنسي.
وكان نيمار دخل في جدال مع حكم اللقاء أثناء المواجهة، بعدما أشهر بطاقة صفراء في وجهه بسبب لقطة مهارية للبرازيلي، وقال له نيمار حينها منفعلًا: "أنا ألعب كرة القدم".
وعقب ذلك في النفق المؤدي لملعب المباراة تجادل نيمار مع الحكم من جديد، متحدثًا البرتغالية، ليرد الحكم: "حدثني بالفرنسية"، قبل أن يلقي اللاعب بزجاجة ماء منفعلًا.
وأشارت الصحيفة إلى أن الحكم لم يذكر ذلك في تقرير المباراة وبالتالي لن يتم عقاب نيمار.
يمكنك مشاهدة الفيديو وجدال الحكم ونيمار من خلال الرابط.
-
بعد واقعة البرازيل واسكتلندا.. حقيقة الخلاف بين نيمار ونجل أنشيلوتي
-
بعد مشاركته أمام اسكتلندا.. نيمار يشيد بـ ميسي ويوجه رسالة إلى جماهير الأرجنتين
-
أنشيلوتي يعلن موقف نيمار من مباراة اسكتلندا .. ويوضح خطته لتعويض غياب رافينها
-
أنشيلوتي يحسم مشاركة نيمار أمام اسكتلندا.. ويعلق: لا أعلم ما حدث لـ رافينها