أكد الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط إنتر ميلان الجديد، أنه انتقل للنيرازوري من أجل الفوز بكل شيء، وهذا ما جاء من أجله وترك توتنهام.

وصل اللاعب من توتنهام خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وشارك في مباراتين أمام فيورنتينا وأودينيزي، في الكأس والدوري.

طالع أيضًا.. سينسي: لست مثل إنييستا ومقارنتي به شرفًا كبير

وقال اللاعب في تصريحات لـ لاجازيتا ديلو سبورت: "لقد فاز يوفنتوس كثيرًا بالدوري، ونريد تغيير ذلك، هذا ما أنا هنا من أجله".

وأضاف: "تدريبات كونتي صعبة للغاية، لقد تحدثت معه قبل وصولي إلى إنتر ميلان، وكان مباشرًا جدًا معي، وأخبرني كيف يراني وما يريده مني في الملعب".

وأكمل: "كل شيء أكثر تنظيمًا في إنتر، رغم صعوبة التدريبات لكنني مستعد، أريد أن ألعب في أي مكان يطلبه مني المدرب، لا يهم أين، ولكن يجب أن أبقى في منتصف الملعب".

وأردف: "يلعب كونتي بثلاثة لاعبين في المنتصف، وهو مختلف بعض الشيء عما تعودت عليه، لكن الشيء الأكثر أهمية هو أن يكون لدي الفرصة للإبداع".

وأشار: "لا أشعر بالمسؤولية الكبيرة، خلال سنواتي الأخيرة في توتنهام ومع منتخب الدنمارك، اعتدت دائمًا على تحمل المسؤولية، أنا معتاد على ذلك دائمًا".

وأكد: "أريد أن أكون اللاعب الذي سيحدث الفارق، أحتاج لبعض الوقت من أجل التأقلم، لكن أريد أن أكون حاسمًا بشكل أسرع، أحب كل شيء مرتبط بكرة القدم، باستثناء الخسارة".

ويستعد إنتر لمواجهة ميلان في الديربي، وعلق إريكسن: "رأيت بعض المباريات على التلفزيون من قبل، لكنني الآن جزء من الديربي، أتوقع جوًا مختلفًا عن لندن، هنا الملعب بالكامل سيهتف، وسيكون هناك الكثير من الضجيج".

وعن مواجهة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان، قال إريكسن: "أنا وزلاتان مختلفان للغاية، لكن المباراة هذه لا تعترف بالمواجهات الفردية فقط".

واختتم: "ما يخيفني في ميلان، صديقي كاير، لقد تحدثت كثيرًا معه، نحن في وضع أفضل منهم لكن أي شيء يمكن أن يحدث في الديربي".

سيمون كاير انتقل إلى ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، معارًا من إشبيلية الإسباني، وهو زميل إريكسن في المنتخب الدنماركي.