أجرى مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، حوارًا مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تحدث من خلاله عن الكثير من الموضوعات أهمها ليونيل ميسي، كيليان مبابي، فرصة باريس سان جيرمان في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ومنتخب البرازيل والتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتزامن الحوار مع إتمام نيمار عامه الـ28 اليوم، الأربعاء 5 فبراير 2020، وهو اللاعب الذي حقق الكثير من النجاحات سواء مع برشلونة في إسبانيا أو مع باريس سان جيرمان في فرنسا خلال السنوات الماضية.

اقرأ أيضًا.. نيمار أحد الأسماء المتسببة في أزمة ميسي وأبيدال في برشلونة

وعلق نيمار في البداية على فوز ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في عام 2019، وقال: "ميسي هو أفضل لاعب في العالم من بين كل لاعبي كرة القدم الذين رأيتهم في مسيرتي المهنية، كان اللعب بجواره متعة كبيرة، وأصبحنا أصدقاء".

وعن كيليان مبابي، قال: "ظاهرة كروية، يمكن أن يصبح واحدًا من أعظم لاعبي كرة القدم في التاريخ، اللعب معه شرف كبير، نحن نفهم بعضنا البعض تمامًا داخل وخارج الملعب، أحب ذلك حقًا".

وكشف نيمار عن أفضل ثلاثة لاعبين من حيث المهارة: "رونالدينيو، روبينيو وميسي".

وعن إذا ما كان ابنه، دافي لوكا، مشجعًا لكرة القدم، قال: "نعم، فهو يحب الكثير من الرياضات، ويلعب كرة القدم مع أصدقائه، هو أحد محبي ميسي، مبابي وكريستيانو رونالدو، عندما يلعب بلايستيشن يكون هؤلاء هم مهاجموه".