تُقام اليوم الأربعاء 5 – 2 – 2020، عدد من المباريات الهامة في الدوريات والكؤوس الأوروبية بالإضافة إلى منافسات الدوري المصري والدوري السعودي.

يلتقي الزمالك نظيره حرس الحدود، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد القاهرة.

فيما يلتقي فريق ميرانديس نظيره فياريال، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

كما يلتقي فريق الهلال نظيره الرائد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من منافسات الدوري السعودي.

مباريات اليوم الأربعاء 5 – 2 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وحرس الحدود في الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الزمالك وحرس الحدود، في السابعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة أون سبورت.

موعد مباراة الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة لاتسيو وهيلاس فيرونا، في التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، العاشرة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

موعد مباراة كأس ملك إسبانيا اليوم

تُقام مباراة ميرانديس وفياريال، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 3 HD.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة ضمك والعدالة، في الثالثة من عصر اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

تُقام مباراة التعاون والاتحاد، في الخامسة وخمسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 2 HD.

تُقام مباراة الهلال والرائد، في السابعة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، الثامنة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة KSA Sports 1 HD.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا.