سلطت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الضوء على المباراة المُقبلة للنادي الأهلي المصري، أمام فريق الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا.

ويحل متصدر الدوري المصري، ضيفًا على نظيره السوداني، مساء السبت القادم، على ملعب "الهلال"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقالت المجلة في تقريرها عن المُباراة: "مساء السبت، سنعرف أخيرًا كل الفرق المُتأهلة لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، (العملاق) الأهلي القاهري، ليس متأكدًا بعد هل سيكون جزءًا من المُتأهلين أم لا؟".

وأضافت المجلة: "في القاهرة، لا يجرؤ أحد على تخيل السيناريو الأسوأ بعدم تأهل الأهلي، وفريق الشياطين الحمُر على بعد 90 دقيقة من توديع البطولة من مرحلة المجموعات".

اقرأ أيضًا.. كيف تناولت الصحف السودانية مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا؟

وواصلت: "الأهلي الأكثر تتويجًا باللقب القاري، الذي يشبه ريال مدريد في أوروبا (لكون الفريقان الأكثر تتويجًا بالألقاب القارية)، يعود آخر تتويج له إلى عام 2013، حيث لم يتمكن منذ حينها من الحصول على اللقب، آخرها في العام الماضي، بعدما تعرض الفريق لهزيمة مُذلة أمام صنداونز بخمسة أهداف نظيفة في ربع النهائي".

وأكملت: "الأهلي لا يوجد أمامه سوى تحقيق الفوز على الهلال لضمان التأهل لربع النهائي، ولكن سيكون في انتظاره رحلة محفوفة بالمخاطر قبل الذهاب إلى أم درمان".

وأنهت المجلة قائلة: "ليلة السبت، الأهلي لديه موعد مع مصيره، الذي قد يخوض المباراة، دون حارس مرماه محمد الشناوي، الذي تعرض لإصابة في مباراة النجم الساحلي".

يُذكر أنّ الأهلي يحتل صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، ويأتي خلفه النجم الساحلي بـ 9 نقاط، ويتواجد الهلال في المركز الثالث بنفس العدد من النقاط، فيما يتذيل بلاتينيوم المجموعة بـ نقطة واحدة؛ ويُمكنكم مُطالعة ترتيب جداول مجموعات دوري أبطال إفريقيا عبر الضغط هُنا.