أكد لاعب فريق أستون فيلا، محمود حسن تريزيجيه، أنه يشعر بالفخر بعد هدفه القاتل في مباراة الأمس أمام ليستر سيتي في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وفاز أستون فيلا بهدفين مقابل هدف، في إياب نصف نهائي البطولة.

وسجل تريزيجيه هدف الفوز في الدقيقة 93، بعد تمريرة من أحمد المحمدي.

شاهد هدف تريزيجيه

وقال تريزيجيه في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "أشعر باحساس رائع للغاية، نحن نجتهد كثيرًا سواء في التدريبات أو المباريات، هناك بعض الأشخاص لا يعلمون مقدار التعب الذي نبذله، ولكن الله يعلم جيدًا، ولذلك تحصل على حقك في الوقت المناسب".

وأضاف: "لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية، أشعر بالفخر بالوصول إلى النهائي في ويمبلي في أول موسم لي مع أستون فيلا، أنا فخور بفريقي وفخور بنفسي".

وعندما سُئل عن ما إذا كان ذلك الهدف مُتفقًا عليه مع المحمدي، أجاب: "بالطبع، أنا والمحمدي دائمًا ما نتحدث عن طريقة اللعب هذه في التدريبات، عندما يكون اللاعبون داخل المنطقة وأنا متواجد في الزاوية البعيدة بمفردي ويمرر الكرة لي، لذلك نجح المحمدي في فهمي الليلة وفعلها في المباراة، لقد اعتدنا على ذلك في التدريبات".

وواصل: "الوصول إلى النهائي يجعلني أشعر بالفخر كما قلت، كما أن اللعب في الدوري الإنجليزي وهو أقوى دوري في العالم هو أمر رائع، بالتأكيد هذا يجعلني أشعر بالفخر، وهذا بفضل الله، ونأمل أن نركز على تقديم شيء جيد في الدوري".