تحدث باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن مباراة الفارس الأبيض أمام نظيره وادي دجلة، مساء اليوم.

اللقاء أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة 15 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "مباراة اليوم كانت صعبة وأمام فريق قوي وافتقدنا الرتم السريع بعد التعادل مع مازيمبي في اللقاء الماضي".

وأضاف: "اليوم لم يكن يومنا بالمرة، واللاعبون كانوا خارج التشكيل، تشكيل مباراة اليوم هو نفس تشكيل مواجهة مازيمبي ولكن هناك ضغط كبير على مدار الموسم قد يتسبب في تراجع النتائج".

وأردف: "تم قيد أحمد عيد ومحمود عبدالرحيم جنش في القائمة الإفريقية وغياب طارق حامد عن مباراة اليوم كان مؤثرًا، فقد افتقدنا القائد في الملعب".

وأتم: "سيغيب عن مباراة بطل أول أغسطس الأنجولي، وهم محمود عبدالرازق شيكابالا، وطارق حامد ومحمد عبدالشافي ومحمد أبو جبل وحازم إمام وفرجاني ساسي، وسيتواجد الثنائي محمود عبد الرحيم جنش ومصطفى محمد".

بطولات يكشف أسماء المستبعدين من مباراة الزمالك وأول أغسطس الأنجولي بقرار من كارتيرون

يذكر، أن كارتيرون كان قد رفض حضور المؤتمر الصحفي للمباراة، ولكنه تراجع عن قراره بعد إخطاره بأن الزمالك معرض لتوقيع خصومات مالية كبيرة.