كشف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، زين الدين زيدان، عن حالة الثنائي الهجومي، إدين هازارد وجاريث بيل، ومتى يمكنهما المشاركة في المباريات الرسمية.

ويلتقي ريال مدريد مع ريال سرقسطة غدًا الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب "لا رومريدا"، في إطار مباريات دور الثمانية من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وبدأ زيدان حديثه عن المباراة في المؤتمر الصحفي، وقال: "مواجهة صعبة ومعقدة أمام ريال سرقسطة الذي يمر بفترة جيدة في دوري القسم الثاني".

وأضاف: "هدفنا واحد منذ بداية الموسم وهو الفوز بجميع المباريات، ولذلك نركز على تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة الغد من أجل حسم التأهل إلى المربع الذهبي".

ورد على سؤال أحد الصحفيين حول أهمية بطولة الكأس بالنسبة له، وأجاب: "عندما نرتدي قميص ريال مدريد، فتصبح أي مباراة مهمة ويجب أن نأخذها على محمل الجد من أجل الفوز بها".

واستمر: "بطولة الكأس بنظامها الجديد (مباراة واحدة)؟ معتاد على ذلك منذ أن كنت في فرنسا، فهي تزيد من شدة المنافسة، وبالتأكيد، سنتكيف جيدًا مع هذا النظام".

وعن حالة بيل (جاريث بيل يعود للمشاركة في تدريبات ريال مدريد الجماعية): "سنرى غدًا إذا كان قد تعافى بالكامل من إصابته أم لا؟ وهل سيكون متاحًا للمشاركة معنا؟".

وانتقل للحديث عن هازارد وبرنامجه العلاجي: "أقرب اللاعبين المصابين للعودة إلى مباريات ريال مدريد، لقد تدرب على العشب ولكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية بعد، وسنرى كم ستتحسن حالته في الأسبوع القادم".

وعن معاري ريال مدريد، خيسوس فاييخو وداني سيبايوس: "أتمنى لهما التوفيق في مشوارهما من أجل الحصول على مزيد من الدقائق في مباريات فريقهما، وهذا ما يهمنا والأمر نفسه ينطبق على لونين (حارس ريال مدريد المعار إلى ريال أوفيدو) وأوديجارد (المعار إلى ريال سوسيداد).

وعلق زيدان على الانتقادات التي تلقاها مدرب برشلونة، كيكي سيتين، في الأيام الماضية بعد الخسارة من فالنسيا: "كل شخص لديه مشاكله، ولكن ما يهمني هو التركيز على فريقي".