لم يتدرب إيدين هازارد لاعب ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين مع المجموعة، مما يصعب من إمكانية لحاقه بمواجهة أتلتيكو مدريد في ديربي العاصمة الإسبانية.

ريال مدريد يواجه أتلتيكو مدريد الجولة المقبلة من الدوري الإسباني يوم السبت المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، من أجل مواصلة الحفاظ على الصدارة.

ريال مدريد يتصدر الليجا بعد الفوز على بلد الوليد برصيد 46 نقطة بعدما افتك الصدارة من برشلونة، الذي سقط بثنائية نظيفة أمام فالنسيا على ملعب ميستايا.

أهداف مباراة ريال مدريد وبلد الوليد

صحيفة "آس" الإسبانية، أكدت أن إيدين هازارد سعيد بتقدمه خلال التعافي من الإصابة، لكنه لم يتدرب مع المجوعة حتى الآن، وبذلك لن يشارك أمام أتلتيكو مدريد في الديربي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إيدين الذي يغيب منذ نوفمبر الماضي أمام باريس سان جيرمان، سعيد بتقدمه في البرنامج التأهيلي، ويثق بأنه سيعود في أقرب وقت.

الهدف الرئيسي لـ إيدين هازارد، يبقى مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 26 فبراير المقبل.

هازارد لم يلمس الكرة منذ 58 يومًا، ولا يريد زين الدين زيدان المجازفة باللاعب البلجيكي، رغم أنه في حاجة شديدة له خلال المباريات المقبلة، لكنه يسعى لاستعادته بأفضل لياقة، حتى لا تتضاعف إصابته.