قال الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، إن فريقه قدم مباراة قوية للغاية أمام رينجرز رغم الخسارة بهدف في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأشار إلى أن الفريق سيطر تمامًا على مجريات اللقاء والمنافس كان يلعب بعشرة لاعبين في الدفاع، ووصلت العديد من الفرص للاعبي فريقه ولكنهم أهدروها أمام المرمى في حين سجل رينجرز الهدف من الفرصة الوحيدة التي لاحت له.

وكان فريق بيراميدز قد نال أول خسارة له في دور المجموعات على يد رينجرز، بعد أن حسم تأهله رسميًا لدور الثمانية.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي أن الخسارة جاءت بسبب فاتورة لعب مباراة كل ٣ أيام، وضغط المواجهات، منوهًا إلى أنه كان يجب أن يستغل التأهل في إراحة العناصر المجهدة ويدفع بلاعبين آخرين لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وتابع أنه لديه إصابات مثل محمد فاروق وإيريك تراوري، ولا يمكن أن يلوم اللاعبين على الخسارة لأنهم فعلوا كل شيء ممكن في كرة القدم، ولم يحالفهم التوفيق في تسجيل الفرص.

المدرب أشار إلى أن جون أنطوي ودودو الجباس أهدرا العديد من الفرص السهلة أمام مرمى رينجرز، ويتمنى أن يكونا أكثر إيجابية على المرمى في اللقاءات المقبلة، والجهاز الفني يسعى جديا لعلاج مشكلة إهدار الفرص.

وأردف: "غياب عبد الله السعيد كان مؤثرا لأنه هداف الفريق في مختلف البطولات، ولكن كان يجب إراحته بأي حال من الأحوال".

وشدد تشاتشيتش، على أن الفريق ليس أمامه متسع من الوقت ولا بد من الإعداد لمواجهة فريق مصر يوم الأربعاء، ثم يسافر إلى موريتانيا لخوض لقاء نواذيبو الموريتاني، ويتمنى أن يكون التوفيق حليف بيراميدز في المرحلة المقبلة.