تقام اليوم السبت 5 مباريات ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا موسم 2020.

ويستضيف بلاتينيوم الزيمبابوي نظيره الهلال السوداني في مباراة مهمة بالمجموعة الثانية التي تضم الأهلي والنجم الساحلي التونسي.

وتكمن أهمية هذا اللقاء، في الصراع المحتدم على بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بين الأهلي والهلال والنجم، إذ لم ينجح أي منهم في حسم الصعود حتى الآن.

ويحل صن داونز الجنوب إفريقي الذي ضمن التأهل من الجولة السابقة ضيفًا على بترو أتليتكو الأنجولي.

ويلعب زيسكو الزامبي على أرضه ضد أول أغسطس الأنجولي وذلك ضمن مواجهات المجموعة الأولى التي تضم الزمالك ومازيمبي الكونغولي.

وينتظر الزمالك هذ اللقاء، حيث إذا تمكن زيسكو الزامبي من الفوز أو التعادل مع أول أغسطس غداً، سيتأهل الفارس الأبيض رسميًا كوصيف إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا خلف مازيمبي المتصدر.

وكان الزمالك تعادل اليوم، مع مازيمبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بالجولة الخامسة، على ملعب السلام بالقاهرة.

ويلاقي فيتا كلوب الكونغولي ضيفه شبيبة القبائل الجزائري، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وفي اليوم ذاته سيتواجه الترجي التونسي ضد الرجاء المغربي في مباراة قوية على ملعب رادس.

مواعيد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد والقناة الناقلة لمباراة بلاتينيوم ضد الهلال اليوم

تقام مباراة بلاتينيوم والهلال في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 ويعلق عليها سوار الذهب.

موعد والقناة الناقلة لمباراة بترو أتليتكو ضد صن داونز اليوم

يواجه بترو أتليتكو نظيره صن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت السعودية وتُعرض المباراة عبر شاشة beIN Sports HD 7.

موعد والقناة الناقلة لمباراة فيتا كلوب ضد شبيبة القبائل اليوم

تبدأ مباراة فيتا كلوب وشبيبة القبائل في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتعرضها قناة beIN Sports HD 1 ويعلق على أحداثها عادل الخلو.

موعد والقناة الناقلة لمباراة زيسكو ضد أول أغسطس اليوم 

تنطلق صافرة حكم مباراة زيسكو وأول أغسطس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر والسابعة مساءً بتوقيت السعودية، ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports HD 7.

موعد والقناة الناقلة لمباراة الترجي ضد الرجاء اليوم

تختتم منافسات اليوم في دوري أبطال إفريقيا بلقاء قوي سيجمع بين الترجي والرجاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت السعودية، وتذاع عبر شاشة beIN Sports HD 1، وسيعلق عليها علي محمد علي.

ويمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا