عبر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، بيتسو موسيماني، عن أمنيته بالتخلص من منافسه في المجموعة الثالثة الوداد البيضاوي وعدم تأهله إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويتواجه الفريقان في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات والتي ستقام في 31 يناير الجاري في جنوب إفريقيا، وكانت نتيجة لقاء الذهاب في المغرب قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويحتل صن داونز صدارة المجموعة وحسم تأهله بالفعل برصيد 10 نقاط، لكنه يتمنى أن يغادر الوداد البطولة حيث يحتل الوصافة برصيد 6 نقاط بفارق 4 نقاط عن اتحاد العاصمة وهناك جولتين متبقيتين.

اقرأ ايضًا.. أحمد مرتضى منصور يكشف رسالة قناة الزمالك

وعلق موسيماني عن المنافسة في المجموعة في تصريحات نقلتها صحيفة "Dispatch Live" الجنوب إفريقية، وقال: "نريد الفوز في أنجولا بالجولة المقبلة (أمام بيترو أتلتيكو)، لأنه سيمنحنا القدرة على التحكم في مجريات الأمور بالمرحلة المقبلة ويجعلنا نتفادى مواجهة الأندية الكبرى متصدري المجموعات الأخرى".

وتابع: "لذلك علينا استغلال الفرص جيدًا، ونجهز على منافسينا حتى نتحكم في مصيرنا ببطولة دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "بالنسبة لي، أتمنى التخلص من الوداد فهو منافس قوي وربما نقابله مرة أخرى في تلك المسابقة".

وأتم: "سبق لنا ومررنا بنفس الأمر عام 2016، كان الزمالك في مجموعتنا وقابلناه مرة أخرى في المباراة النهائية، لذلك نحن لا نريد تكرار هذا الأمر مرة أخرى لأنك لا تريد مواجهة الفرق الكبيرة في المراحل النهائية من البطولة".

ونجح صن داونز في تلك النسخة في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك بعد التغلب عليه بنتيجتي الذهاب والعودة 3-1.