ارتبط نادي برشلونة الإسباني بالدولي الجابوني بير إيمريك أوباميانج، مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

برشلونة يبحث عن التعاقد مع مهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية، لتعويض لويس سواريز، بعدما أجرى جراحة في الركبة، ستبعده حتى نهاية الموسم.

طالع أيضًا.. هدف برشلونة الصيفي قريب من البوندزليجا

موقع "جول" العالمي، أكد أنه بعد اجتماع اللجنة الرياضية بالنادي، تم التوصل لاتفاق حول التعاقد مع أوباميانج ووضعه كأولوية في خيارات الفريق.

واتفق الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو والرئيس التنفيذي أوسكار جراو، ومدير الكرة إيريك أبيدال، بالإضافة للسكرتير الفني رامون بلانيس، وكيكي سيتين المدير الفني للفريق، خلال اجتماعهم الذي استمر لساعات مساء الإثنين، على ضرورة استقدام مهاجم للاعب لويس سواريز.

وحسب ما أكدت التقارير، فإن أوباميانج مهاجم آرسنال، هو الأقرب للانضمام إلى برشلونة، بعدما وجدت اللجنة فيه الشروط اللازمة.

الآن على برشلونة إقناع آرسنال، حيث إن النادي الكتالوني يريد التعاقد مع اللاعب في صفقة إعارة مدتها ستة أشهر حتى نهاية الموسم، لتعويض سواريز خلال هذه الفترة المؤقتة.

آرسنال يسعى خلال الفترة الحالية، إلى إقناع أوباميانج بتجديد عقده مع الفريق، كما أكد المدير الفني للفريق مايكل أرتيتا أنه لا يفكر في احتمالية مغادرة اللاعب.

النادي الإسباني سيحاول إقناع أوباميانج ووكيله، وإغراء الجابوني باللعب في دوري أبطال أوروبا، الذي لم يشارك فيها منذ انتقاله إلى آرسنال.

ويسعى برشلونة لضم أوباميانج معارًا، لأن الهدف الأساسي في الصيف هو لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي.