أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الأهلي، أن الفريق استطاع أن يتعامل جيدًا في النقص العددي أمام المقاولون العرب.

فاز الأهلي على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف قمصان خلال لقائه عبر قناة "تايم سبورت"، اليوم: "مباراة هامة بالنسبة لنا، كنا نواجه ثاني الدوري، المقاولون العرب من الفرق الجيدة جدًا، تعاملنا معهم بشكل جيد رغم النقص العددي في الشوط الثاني كان لنا الأفضلية وأتمنى الاستمرارية في تحقيق الفوز بالمباراة المقبلة".

وتابع: "أدينا شوط أول جيد، وأتيحت لنا فرص كثيرة، الشوط الثاني تبديلات فايلر كان لها تأثير على الأداء، وهناك أفضلية طوال المباراة".

وواصل: "كل المباريات مهمة، نلعب لكي نؤكد أننا البطل ونحقق العلامة الكاملة في كل المباريات، فايلر لديه الثقة في كل اللاعبين، وعمرو السولية بالتحديد قدم مباراة جيدة جدًا".

واستكمل: "فوز اليوم يؤكد أننا البطل، ونواصل سلسلة الانتصارات التي تعطي ثقة للاعبين والجهاز الفني والجمهور، وإن شاء الله نحقق العلامة الكاملة أمام النجم والهلال".

وعن مقولة "الأهلي محلي" ويختلف إفريقيًا، قال: "نواجه الأبطال في إفريقيا، حققنا نتيجة جيدة في المباريات التي كانت على أرضنا، مباراة بلاتينيوم حدث إخفاق، والنجم الساحلي الناس تعلم الظروف التي حدثت بها".

واختتم: "نوعد الجماهير أن الأهلي سيعود بنفس القوة في إفريقيا".