يسعى كريستيانو رونالدو اليوم للانتقام من روما، في مباراة يوفنتوس وجيالوروسو مساء اليوم على ملعب أولمبيكو، بالعاصمة الإيطالية.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على روما، في مباراة الأسبوع الـ19 من الدوري الإيطالي، اليوم الأحد في تمام العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

كريستيانو رونالدو في حالة رائعة خلال الفترة الأخيرة مع يوفنتوس، حيث سجل في آخر 5 مباريات بالدوري الإيطالي لأول مرة منذ انتقاله للسيدة العجوز قادمًا من ريال مدريد في صيف 2016.

طالع أيضًا.. ساري يكشف موقف دي ليخت من مواجهة روما 

روما أحد الفرق التي لم يسجل أمامها كريستيانو رونالدو منذ أن انتقل إلى يوفنتوس، وخسر أمام الجيالوروسو في ملعب أوليمبكو الموسم الماضي بثنائية نظيفة.

خسارة يوفنتوس أمام روما الموسم الماضي يوم 13 مايو 2019، كانت قبل نهاية الكالشيو بجولتين، حينها كان البيانكونيري قد حسم اللقب، لكن رونالدو لم يكن قد سجل في الذئاب.

رونالدو تشاجر مع أليساندرو فلورينزي خلال هذه المباراة، ووصفه بالقصير الذي لم يراه، مما جعل الصحف الإيطالية تهاجم النجم البرتغالي واتهمته بالعنصرية.

أمام روما، سجل رونالدو 5 أهداف، ولكن جميعها كانت في دوري أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد، لكنه يريد أن يزيد عدد أهدافه إلى 6 ويضيف ذئاب العاصمة لضحاياه بقميص يوفنتوس.

صاحب الـ35 عامًا، خسر في مايو 2009 على ملعب الأولمبيكو نهائي دوري أبطال أوروبا، في أول تحدي بينه وبين ليونيل ميسي، عندما كان لاعبًا لمانشستر يونايتد، وفاز برشلونة بثنائية نظيفة.

النجم البرتغالي يمتلك ذكريات كثيرة في أوليمبكو، ولكن عندما سجل هدفه الأول داخل إيطاليا بملعب العاصمة، خسر يوفنتوس أمام لاتسيو بثلاثية مقابل هدف.

جدير بالذكر، أن يوفنتوس أمامه فرصة للانفراد بصدارة ترتيب الكالشيو، إذا فاز اليوم على روما، بعد تعادل إنتر ميلان مع اتلانتا أمس.