انتهت قبل قليل مباريات اليوم السبت بالدوري المصري وبطولة دوري أبطال إفريقيا.

واختتمت الليلة مواجهات الجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة القارية، بجانب افتتاح الجولة 13 من بطولة الدوري الممتاز.

تعادل الأهلي وبلاتينيوم

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في مشوار مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ورفع الأهلي رصيده لـ7 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، بينما حصد بلاتينيوم أول نقطة له في مشواره مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

صن داونز يفوز على اتحاد العاصمة

حقق صن داونز الفوز على اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في دوري أبطال إفريقيا.

صن داونز فاز على اتحاد العاصمة بهدفين مقابل هدف على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في الجولة الرابعة من منافسات البطولة القارية.

وبهذه النتيجة ارتقى رصيد صن داونز إلى النقطة العاشرة محتلًا صدراة المجموعة الثالثة، فيما يأتي اتحاد العاصمة في المركز الثالث برصيد نقطتين.

مازيمبي يحقق فوزًا صعبًا على أول أغسطس

تمكن فريق مازيمبي الكونغولي من تحقيق فوز صعب على منافسه أول أغسطس الأنجولي بنتيجة 2-1 في دوري أبطال إفريقيا.

والتقي مازيمبي مع أول أغسطس عصر اليوم بينهما ضمن مباريات الجولة الرابعة من المسابقة القارية.

وواصل مازيمبي تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وخلفه الزمالك برصيد 7 نقاط، بينما يحتل أول أغسطس المركز الثالث برصيد نقطتين وزيسكو يونايتد نقطتين في المركز الرابع.

تعادل بترو أتليتكو والوداد المغربي

أنهى التعادل الإيجابي مواجهة الوداد المغربى ضد بترو أتلتيكو الأنجولي بنتيجة 2/2 على ملعب سيداد إينيفارسيتاريا ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

النجم الساحلي يقلب الطاولة على الهلال السوداني 

تمكن فريق النجم الساحلي من تحقيق الفوز على مضيفه الهلال السوداني 2-1 بالمباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وبهذه النتيجة يتصدر النجم الساحلي ترتيب المجموعة ليصل للنقطة 9، ويأتي خلفه الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، والهلال بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويتذيل بلاتينيوم بنقطة وحيدة.

المقاولون وإف سي مصر في الدوري

حقق المقاولون العرب فوزًا مهمًا على إف سي مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف، على استاد الكلية الحربية، في افتتاح منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري المصري الممتاز.

بتلك النتيجة يعزز المقاولون العرب مكانه في وصافة الدوري برصيد 29 نقطة، بينما يتجمد رصيد إف سي مصر عند النقطة 11 في المركز الـ14.