يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الثاني في زيمبابوي اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة بلاتينيوم في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي بلاتينيوم بطل زيمبابوي يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات في البطولة القارية.

ووفقًا للموقع الرسمي فإن الأهلي يخوض مرانه في تمام الساعة الثالثة عصرًا على الملعب الوطني بالعاصمة هراري.

وكان الفريق قد تدرب أمس الأربعاء على نفس الملعب في تمام الخامسة مساء؛ نظرًا لوصول البعثة إلى زيمبابوي ظهرًا بعدما استغرقت رحلتها من القاهرة إلى هراري 12 ساعة تخللها ترانزيت في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

وفضل الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر خوض مران الأمس في الخامسة مساء لمدة نصف ساعة فقط؛ بسبب هطول الأمطار، لكنه قرر أن يكون مران اليوم في الثالثة عصرًا، وهو نفس توقيت المباراة، بعدما حصل اللاعبون على قسط من الراحة.

وفي سياق آخر يخضع مروان محسن، مهاجم الأهلي، لجلسات علاجية بصفة يومية في وجه القدم بعد إصابته بكدمة قوية خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام إف سي مصر في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

ويخضع مروان محسن لفحوصات طبية يوميًا تحت إشراف خالد محمود طبيب الفريق، الذي أكد تحسن حالة اللاعب وزوال جزء كبير من الورم.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي إن مروان محسن سيخضع لاختبار طبي؛ للوقوف على حالته، ومدى إمكانية لحاقه بمباراة فريقه أمام بلاتينيوم بملعب الأخير.

يذكر، أن الأهلي يحتل وصافة المجموعة الثانية متساويًا مع النجم الساحلي المتصدر والهلال السوداني الذي يتواجد في المرتبة الثالثة بنفس الرصيد 6 نقاط، فيما يتذيل بلاتينيوم الترتيب بدون نقاط.