أصبح فيديريكو فالفيردي لاعب وسط نادي ريال مدريد من اللاعبين الأساسيين الذين لا غنى عنهم في تشكيل المدرب زين الدين زيدان، هذا الموسم.

الأوروجواياني الشاب، يقدم موسمًا مميزًا مع ريال مدريد، وأصبح أساسيًا ويتناوب الأدوار مع كروس ومودريتش وكروس، ثلاثي وسط النادي الملكي.

طالع أيضًا.. زيدان يبحث عن لقبه العاشر مع ريال مدريد في السعودية

والدة اللاعب صاحب الـ21 عامًا أكدت أنه كان يحلم بما هو عليه الآن مع ريال مدريد منذ 17 عامًا، وأن فالفيردي لم يتوقع ما وصل إليه في قلوب المدريدستا (جماهير ريال مدريد).

تشير دوريس والدة فالفيردي، تحدثت مع صحيفة "ماركا" الإسبانية، حيث قالت: "أكثر شيء يجعلني فخورة بـ فالفيردي، أنه متواضل، ورفيق جيد لجميع من حوله، هو كل شيء بالنسبة لي".

وأضافت: "دييجو فورلان أسطورة أوروجواي، كان دائمًا مغرم به، كنت أتحدث معه كثيرًا، وتوقع له الكثير في المستقبل، والآن اتضح بأنه كان محقًا".

وكشفت: "كان فيدي عمره أربع سنوات، وذات يوم استيقظ في الصباح وأخبرني (أمي، لقد حلمت أنني في ملعب يصرخ جماهيره لي، وكنت أرتدي ملابس بيضاء، وتحدثوا معي بطريقة مختلفة".

وأكملت: "بعد أن أصبح عمره 11 عامًا، حلم مرة أخرى وأخبرني أن الفريق الذي حلم به هو ريال مدريد، وظل يصيح في المنزل، أنا لاعبًا لريال مدريد، أنا لاعبًا لريال مدريد".

واختتمت: "لقد تعلم فيدي من تجربته أنه عليه دائمًا القتال لتحقيق أحلامه، وكل ما يحلم به طبيعيًا في ظل اجتهاده في التدريبات وتطلعه لتحقيق طموحه".