أكد طارق يحيى مدرب الزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق طلائع الجيش، أن محمود عبد المنعم كهربا سيكون إضافة قوية للأهلي.

الأهلي أعلن ضم كهربا لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من فريق أفيش البرتغالي.

وقال يحيى خلال تصريحات إذاعية: "كهربا بالتأكيد سيفيد الأهلي، لأنه لاعب مميز، ومن يدخل منظومة الأحمر رغمًا عنه سيكون جيد، إلا لو أن اللاعب نفسه غير ملتزم".

وتابع: "أي لاعب يلعب تحت راية ومنظومة الأهلي سينجح، طالما هناك جانب من الاستقرار المادي والإداري".

وعن استبعاد الثنائي محمود علاء ومصطفي محمد من قائمة الزمالك لمواجهة طنطا، قال: " قد يكون الأمر فني أو إصابات، لا أعلم لماذا تم استبعادهما، والمدرب هو من يتحمل نتيجة اختياراته، وسنرى بعد مباراة طنطا هل الأبيض لديه البديل الكفء أم سيتأثر بالمستبعدين".

وكان الفرنسي كارتيرون استبعد علاء ومصطفى محمد، من قائمة الزمالك لمباراة طنطا، المقرر لها غدًا الأحد في بطولة الدوري المصري الممتاز. طالع القائمة من هنا.

وأوضح: "بيراميدز ابتعد عن المنافسة بشكل كبير هذا الموسم، وتركي آل الشيخ مالك النادي السابق كان يعطي دفعة معنوية للفريق ماديًا ومعنويًا.. كان يعطي 100 ألف جنيه لكل لاعب حال الفوز ولا تريدون من اللاعبين أن يموتوا أنفسهم في الملعب".

وأضاف: "اللاعبون الذين كانوا متواجدين ورحلوا أثروا على الفريق بشكل كبير بجانب رحيل الإدارة سواء حسام البدري أو أحمد حسن وهادي خشبة، الذين صنعوا روحًا جيدة في النادي، وحاليًا بيراميدز ينافس على الرابع أو الثالث".

وأتم الحديث عن ناديه: "أملنا كفريق طلائع الجيش أن ندخل في التنافس على المراكز الأولى".

يذكر أن طلائع الجيش يتواجد في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 11 نقطة.