علّق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على انتصار فريقه على شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق حمُر الميرسيسايد فاز على شيفيلد بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت هما على ملعب "آنفيلد"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والعشرين من البريميرليج (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي": "أفضل شيء يُمكنك قوله بعدما تلعب ضد شيفيلد، أنّ المباراة لم تكن مذهلة، ولكننا سيطرة على اللقاء".

وأضاف: "لقد لعبنا بين الخطوط بشكل جيد، ونجحنا في تقليل خطورة هجماتهم المُرتدة، وحققنا كل الأشياء التي أردانها من البداية، اللاعبون قدموا مُباراة مُثيرة".

اقرأ أيضًا.. كلوب يكشف طبيعة إصابة نابي كيتا ويُعلن خبرا صادما قبل مباراة إيفرتون

وواصل: "لقد ظهرنا بشكل قذر بعض الشيء، لقد حاولوا في مناسبتين أو ثلاثة أنّ يُسجّلوا من هجمات مرتدة، لكننا نجحنا في إيقافهم وكنا مركزين بشكل جيد".

وأكمل: "لقد كنا بحاجة إلى هذا التركيز، وهذا كان أمرًا صعبًا، لكن اللاعبين فعلوا ذلك بشكل جيد جدًا لا يُصدق، ولكننا لم ننجز شيء حتى الآن، علينا أنّ نتأكد أننا مُستعدون لذلك مرة أخرى".

وأردف: "أنا سعيد وفخور حقًا باللاعبين، الطريقة التي سيطرنا بها على شيفيلد يونايتد الليلة كانت استثنائية، واستحوذنا على الكرة بشكل لا يُصدق، كنا هادئين وظهرنا بشكل جيد".

وعن الهدفين الذي سجلهما فريقه بأقدام محمد صلاح وساديو ماني قال: "الأهداف التي سجلناها اليوم كانت استثنائية".

اقرأ أيضًا.. مدرب شيفيلد يشيد بتصديات حارسه أمام محمد صلاح ويؤكد: ليفربول يقترب من التتويج بالبريميرليج

وعن عدم خسارة ليفربول لأي مباراة في البريميرليج مُنذ عام: "من الجيد ألا تتعرض لهزيمة لمُدة عام، ولكن هدفنا هذه الليلة لم يكن الاستمرار في هذه السلسة، بل الفوز بالمباراة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "هذه السلسة تقول الكثير من الأشياء الإيجابية، وليس لديّ ما يكفي من الكلمات للحديث عن الأمر، إنه أمر استثنائي".

شاهد ملخص مباراة ليفربول وشيفيلد يونايتد