رد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، على تصريحات الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني السابق لنادي آرسنال، الذي يرى أنّ الفريق الحالي للريدز يُمكنه تكرار إنجاز الجانرز بتحقيق لقب بطولة الدوري الإنجليزي بدون هزيمة.

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول البطولة برصيد 55 نقطة، بعد مرور 20 جولة، مع وجود مواجهة مؤجلة أمام وست هام؛ حيث لم يخسر حتى الآن في أي مُباراة.

وكان آرسنال قد تمكن من تحقيق ذلك الإنجاز الممتاز تحت قيادة فينجر خلال موسم 2003/2004؛ ويرى المدرب المُخضرم أنّ كتيبة يورجن كلوب قادرة على تحقيق هذا الإنجاز والحصول على اللقب الذهبي (طالع ماذا قال؟).

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "نحن لا نخشى الخسارة، نُدرك أننا يُمكننا أنّ نتعرض لهزيمة، لأن الخسارة واحدة من ثلاث نتائج مُحتملة قد تحدث لنا، نلعب وقد نفوز أو نتعادل أو نتعرض لهزيمة".

وأضاف: "أنا أكون دائمًا قلقًا بشأن أشياء أخرى، ولست مُتأكدًا من رأي فينجر، أعتقد أنهم في الأيام التي يتعرضوا فيها لخسارة، لم يكن لديهم علم قبل المباراة أنهم سيفوزون!".

وأنهى: "ما يمُكنني قوله فقط إننا لا نخشى الهزيمة، نحن فقط نحاول إيجاد أكبر عدد ممكن من الحلول للفوز بالمباريات، أحياناً تنجح، وأحيانًا لا تنجح".