أشاد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بـ كريس وايلدر المدير الفني لـ شيفيلد يونايتد، قبل مباراتهما غدًا الخميس.

ليفربول يسعى للفوز على شيفيلد من أجل تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يمتلك الأفضلية عن ليستر سيتي بفارق 12 نقطة.

طالع أيضًا.. كلوب يكشف موقف ليفربول من ميركاتو الشتاء

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي: "أعرف كريس جيدًا منذ  المباراة الأولى، في الموسم الماضي حصل على مدرب العام في إنجلترا، تفاجأت".

وأوضح: "حينها حقق بيب جوارديولا الرباعية المحلية، ولم أكن أشاهد كريس في الشامبيونشيب، ولكن عندما واجهته، أدركت أنه استحق جائزة مدرب العام".

وعن مستقبل آدم لالانا: "هو سعيد هُنا، كما أنه لاعب مهم للغاية بالنسبة لنا في الوقت الحالي، بينما في المستقبل سنرى ما سيحدث، الشيء الأكثر أهمية أنه جاهز ويشارك الآن".

وعن تقنية الـVAR: "إنها ليست المشكلة الأكبر في العالم، نحن نريد الحصول على توضيحات أكبر، يأخذون أكثر من ساعة ونصف لمراجعة الحالة، ويكتشفوا أن ظفر إصبع القدم هو المتسلل؟ ما هذا؟".

واختتم: "لقد كان هناك اجتماع مع المدربين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وتقرر أنه سيتم اعتماد خط وهمي لمراجعة التسلل، أعجبني ذلك لأنه حينها لا يستغرف الأمر وقتًا طويلًا حتى يتم مراجعة الحالة".