يشعر أندي روبرتسون الظهير الأيسر لنادي ليفربول الإنجليزي، أن فريقه لا يمكن أن يستسلم في العام الجديد، لحسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول يتصدر المسابقة المحلية في إنجلترا، بفارق 12 نقطة عن ليستر سيتي صاحب المركز الثاني.

طالع أيضًا.. سوانزي سيتي يسعى لضم مهاجم ليفربول

وقال روبرتسون: "لقد كان عام 2019 لا يصدق، سيظل دائمًا عامًا مميزًا لكل مشجعي ليفربول، وبالنسبة للاعبين هو أيضًا لا يصدق، وكذلك بالنسبة لي".

وأضاف في تصريحات للموقع الرسمي: "وقعت عقدًا جديدًا مع الفريق وحققنا رقمًا قياسيًا في الدوري الإنجليزي وتوجنا بدوري أبطال أوروبا، دعونا نأمل أن يكون 2020 مثل 2019".

وأكمل: "العقد الماضي كان رحلة شخصية بالنسبة لي، كانت سنوات تدور حول العمل الجاد والإصرار، اولوصول لما أنا عليه الآن، أنا ممتن لما حققته في النهاية، ويسعدني أن أكون هنا لاعبًا لليفربول، وأتمنى أن يستمر ذلك".

وأردف: "نحن في وضع جيد مع بداية 2020، لذلك علينا الاستمرار وعدم الاستسلام، أتمنى في النهاية أن أكون هنا مع ليفربول".

وعن عدم تلقي الهزيمة طوال العام الماضي، قال روبرتسون: "أعتقد أن هذا يوضح العقلية التي نتمتع بها، كانت لدينا الكثير من الاختبارات، وقطعنا شوطًا كبيرًا في عديد المنافسات، أتمنى أن ينتهي موسم كامل بدون هزيمة وليس عامًا".

ليفربول في 50 مباراة بالدوري بدون هزيمة، حقق خلالها 17 فوزًا متتاليًا، ولم يخسر أي لقاء على ملعب أنفيلد بجميع المسابقات.

وعن شهر ديسمبر الماضي قال روبرتسون: "أي لاعب في الدوري الإنجليزي سيقول لك أن هذا الشهر مرهقًا للغاية، نواجه تلاحم مباريات، ولكن بفضل الطاقم البدني في الفريق نستطيع التحمل ونشعر بالراحة لأنهم دائمًا يحرصون على عدم إرهاقنا".

وعن مواجهة شيلفيلد: "من الصعب مواجهتهم، سنواجه فريق جيد للغاية، أعتقد أنهم يحبون التدريب كل يوم ولعب المباريات، وهذا ما يميزهم، كانوا مرشحين للهبوط في بداية الموسم، لكنهم الآن في النصف العلوي من الجدول، مواجهتهم في الدور الأول كانت الأصعب بالنسبة لي".

وأكمل: "كنا يمكن أن نتعادل معهم، لولا الخطأ الذي قام به حارس مرماهم، كنا محظوظين للغاية أمامهم، الآن هم أفضل مما كانوا عليه في ذلك اليوم، ولديهم خبرة أكبر في الدوري الإنجليزي، ولذلك ندرك جيدًا مدى صعوبة المواجهة، لكننا نعتقد أيضًا أننا قادرون على الفوز لمواصلة الانتصارات.

واختتم: "ما فعلوه لا يصدق بالنسبة لفريق صاعد حديثًا، وخسارتهم الأولى خارج ملعبهم أمام السيتي الجولة الماضية، يؤكد صعوبة مواجهتهم، هم لا يخشونا أيضًا، لكننا يمكن أن نفوز عليهم ونثبت لهم في أرض الملعب".