انتهت مباريات دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بالبطولة الأكبر في القارة السمراء.

وافتتحت مواجهات اليوم بلقاء أقيم في السادسة مساءً بتوقيت مصر جمع بين مازيمبي الكونغولي وأول أغسطس الأنجولي ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم الزمالك.

وأقيمت مبارتان في تمام التاسعة مساءً، تواجه في الأولى الرجاء المغربي أمام شبيبة القبائل الجزائري والثانية لعب الترجي التونسي ضد فيتا كلوب الكونغولي.

وتتبقى 5 مباريات ضمن منافسات الجولة الثالثة ستقام غدًا السبت، إذ يلاقي الأهلي نظيره بلاتينيوم الزيمبابوي في مصر، بينما يحل الزمالك ضيفًا على زيسكو يونايتد الزامبي.

نتائج مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

أول أغسطس ضد مازيمبي

حسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله نتيجة مباراة أول أغسطس ومازيمبي ليواصل الفريق الكونغولي تصدر المجموعة الأولى بالوصول للنقطة السابعة.

وارتقى أول أغسطس للمركز الثالث في ترتيب المجموعة بعد ارتفاع رصيده لنقطتين.

وكان مازيمبي قد افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة بالمباراة عن طريق اللاعب رينفورد كالابا، لكن نجح كريستوفاو باسينسيا مابولولو لاعب أول أغسطس في إدراك التعادل سريعًا بعد مرور 4 دقائق فقط لتنتهي المباراة بهدفٍ لمثله.

طالع أيضًا.. ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا بعد تعادل مازيمبي وأول أغسطس اليوم

الرجاء ضد شبيبة القبائل

استطاع الرجاء المغربي تحقيق فوز ثمين على أرضه ووسط جماهيره بثنائية دون رد على شبيبة القبائل.

وسجل بين مالانجو وسفيان رحيمي لاعبا الرجاء هدفا فريقهما في الدقيقتين 51 و45 ليلحقا بالفريق الجزائري الهزيمة الثانية في دور المجموعات.

وارتقى الرجاء لوصافة المجموعة الرابعة بعد وصول رصيده لـ6 نقاط، بينما تراجع شبيبة القبائل للمركز الثالث بـ3 نقاط.

الترجي ضد فيتا كلوب

فشل الترجي في تحقيق الفوز الثالث له في دور المجموعات، إذ تعادل سلبيًا على أرضه اليوم مع فيتا كلوب.

وواصل الترجي تصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بينما ظل فيتا متذيلًا الجدول برصيد نقطة وحيدة.