خيم التعادل السلبي على مُباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن فعاليات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإسباني.

تقرير الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من المباراة سلبيًا دون أهداف، وحرم حارس مرمى بلباو، ريال مدريد من إحراز الهدف الأول، بعد تمريرات مُتبادلة بين فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما، البرازيلي يتوغل لمنطقة الجزاء، ويراوغ ويسدد ولكن الكرة تخرج إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 18، كاد ريال مدريد أنّ يسجل الهدف الأول، عبر توني كروس، الألماني توغل وراوغ ووصل لمنطقة الجزاء وسدد كرة رائعة اصطدمت بالحارس ثم ارتدت من العارضة.

وفي الدقيقة 33، منع مدافع بلباو، بنزيما من إحراز الهدف الأول، بعدما سدد الفرنسي تجاه المرمى، ولكن الكرة خرجت من على الخط، بفضل تدخل مدافع بلباو الذي يخرج الكرة بكعب قدمه.

وفي الدقيقة 42، تمكن بلباو من إحراز الهدف الأول في المباراة، ولكن الهدف ألغي بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.

تقرير الشوط الثاني

الحال لم يتغير كثيرًا في الشوط الثاني، والحظ ظل يُعاند ريال مدريد، حيث حرمت العارضة المدافع الإسباني ناتشو فرنانديز من إحراز الهدف الأول، في الدقيقة 58.


وكاد لوكا يوفيتش أنّ يسجل هدف قاتل في الدقيقة 86، ولكن رأسية الصربي اصطدمت بالقائم الأيمن.

بتلك النتيجة ارتقى رصيد ريال مدريد للنقطة 37، ليتراجع للمركز الثاني في سلم الترتيب، فيما أصبح رصيد بلباو 28 نقطة بالمركز السابع في سلم الترتيب.

"بطولات" قدم تغطية حية ومباشرة لحظة بلحظة عبر لقطات الفيديو، ويمكنكم متابعتنا عبر الضغط هُنا.