يرى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، ماركو فيراتي، أن زميله نيمار دا سيلفا كان يصادفه سوء حظ كبير على مدار العامين الماضيين ولكنه يتمنى أن يعود لسابق عهده من أجل قيادتهم للتتويج بدوري أبطال أوروبا.

وعانى نيمار خلال الموسمين الماضيين من كثرة الإصابات، والتي أبعدته عن مباريات الفريق الفرنسي لفترات طويلة مما أفقد باريس سان جيرمان قوة كبيرة أمام منافسيه في الدوري والبطولة الأوروبية.

وتحدث الإيطالي عن زميله نيمار خلال حواره مع صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" وقال: "الإصابات أثرت بالسلب عليه وافتقدناه في لحظات حاسمة خلال الموسمين الماضيين".

وتابع: "لكن هذا لا يجعلنا نشكك في قدراته الفنية والبدنية، لأنه مازال قادرًا على إحداث الفارق لباريس سان جيرمان في المباريات الكبيرة".

اقرأ أيضًا.. باريس سان جيرمان يفضل تجديد عقد مبابي عن نيمار

وواصل تصريحاته: "آمل أن يكون في أفضل حال بداية من فبراير المقبل حتى نهاية الموسم".

وأضاف: "نيمار غير سعيد في باريس سان جيرمان؟! ما أراه حتى الآن عكس ذلك، وكل ما يركز عليه في الوقت الحالي هو كرة القدم".

وعن طموحات باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا: "الأمر مختلف بالنسبة لنا، عن الأندية الكبيرة مثل ريال مدريد وبرشلونة اللذين اعتادا خلال السنوات الماضية على المنافسة في أعلى المستويات الفنية".

وأتم: "ما نحتاجه هو الهدوء والتركيز في مبارياتنا، وأرى أننا ضمن المرشحين المفضلين للفوز بالبطولة في كل عام، لكن هناك فرق تضم بين صفوفها ميسي، جريزمان، سواريز، بوسكيتس ودي يونج وهو ما يصعب من مهمتنا في الفوز بالبطولة".