أشاد مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب بلاعب فريق سالزبورج إيرلينج هالاند، وذلك قبل مباراة الغد المرتقبة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي الفريقان، في النمسا، في الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات البطولة.

ويُعد هالاند أبرز لاعبي سالزبورج وأكثرهم خطورة من الناحية الهجومية، حيث تمكن من تسجيل 28 هدفًا في الموسم الحالي في مختلف المسابقات، وصناعة 7 أهداف.

وعندما سُئل عن طريقة إيقاف هالاند في مباراة الغد، قال كلوب في مؤتمر صحفي نشرته شبكة "ليفربول إيكو" العالمية: "هل أنت من النرويج؟ (موطن هالاند)، لقد كان لدي وقت كان فيه ليفاندوفسكي في فريقي، وكان هناك الكثير من الصحفيين من بولندا (موطن ليفاندوفسكي) يسألون دائمًا عنه خلال المؤتمرات الصحفية".

اقرأ أيضًا.. كلوب: مواجهة سالزبورج الأكثر أهمية في حياتنا وسنقاتل حتى النهاية.. ولا أتوقع تأهلنا

وأضاف: "هالاند موهبة كبيرة ولديه مستقبل رائع، هو لديه 19 عامًا ومهاجم جيد جدًا، كيفية الدفاع أمامه؟ عن طريق عدم إيصال العديد من الكرات له، فمثلما تفعل مع أفضل المهاجمين عليك أن تحاول قطع وصول التمريرات إليهم".

وتابع: "ولكن للأسف هالاند ليس اللاعب الجيد الوحيد في فريق سالزبورج".

وردًا عن ما إذا كان الحفاظ على نظافة الشباك في مباراة السبت أمام بورنموث سيكون له تأثير جيد على مباراة الغد، أجاب: "ما حدث ليس مهمًا حقًا بالنسبة لمباراة غدًا، استقبال الأهداف أمر ممكن، أعتقد أننا ندافع جيدًا".

واستكمل: "لم ندافع بشكل جيد ضد سالزبورج في مباراة الذهاب، إنه فريق يصنع الكثير من الأهداف بشكل مفاجئ من الهجمات المرتدة، نحن نعرف نقاط قوتهم جيدًا ونأمل أن نتمكن من التخلص من هذه النقاط القوية".