يدخل فريق ريال مدريد مواجهة فالنسيا المُقبلة في الدوري الإسباني، دون وجود أي لاعبين في مركز الظهير الأيسر؛ واضعًا مدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق في مأزق.

ريال مدريد يواجه فالنسيا مساء الأحد المُقبل على ملعب ميستايا، ضمن لقاءات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني.

ويعاني ريال مدريد من عدم تواجد أي لاعب في مركز الظهير الأيسر، في ظل إصابة البرازيلي مارسيلو، في عضلات الجزء السفلي من قدمه اليسرى؛ ومن المرجح أنّ يغيب لثلاثة أسابيع.

وبالإضافة إلى مارسيلو، لن يتواجد الوافد الجديد للفريق، فيرلاند ميندي، بعد طرده في مباراة الأمس أمام إسبانيول، وسيتم إيقافه مباراة.

ويعرض لكم "بطولات" في التقرير التالي 4 خيارات أمام زيدان لحلة مُعضلة مركز الظهير الأيسر:

ناتشو

الحل الذي طالما يلجأ له زيدان عندما يُصاب أحد من مدافعي الفريق، ناتشو فرنانديز بمثابة الـ"جوكر" في مركز الدفاع، حيث يمكنه اللعب في مركز قلب الدفاع أو الظهير الأيمن وكذلك الظهير الأيسر.

ولكن الإسباني لم يلعب لأكثر من شهر بسبب الإصابة، وبالفعل تعافى منها، ولكنه لم يتواجد في آخر مباراتين، وسيكون من الصعب على زيزو الدفع به في مباراة صعبة مثل هذه بعد غياب عن الملاعب لأكثر من 38 يومًا.

كارفاخال

داني كارفاخال هو الظهير الأيمن للفريق، ولكن الغيابات والإصابات قد تدفع زيدان لوضع الإسباني في مركز الظهير الأيسر، مع الدفع ببديله ألفارو أودريوزولا في مركز الظهير الأيمن.

زيدان فعل هذا الأمر بالفعل هذا الموسم أمام غرناطة عندما أصيب مارسيلو ومنيدي وناتشو في المباراة التي انتهت بفوز اللوس بلانكوس بأربعة أهداف لهدفين في 5 أكتوبر الماضي.

ميليتاو

البرازيلي إيدير ميليتاو لم يحصل على فرص كثيرة هذا الموسم، حيث يجلس على مقاعد البدلاء، بديلًا لـ راموس ورافاييل فاران، ولم يُشارك سوى في خمس مباريات آخرها؛ لقاء الأمس الذي طُرد فيه ميندي وشارك لاعب بورتو في مركز الظهير الأيسر بدلًا منه.

صاحب الـ"21" عامًا سبق له من قبل اللعب في هذا المركز مع بورتو في المواسم الماضية؛ ولديه القدرة كذلك على اللعب في مركزي الظهيرين الأيسر والأيمن وقد يكون بمثابة خيارًا جيدًا قد يلجأ له المدرب الفرنسي أمام خفافيش المستايا.

فران جارسيا

(فرانسيسكو خوسيه جارسيا توريس) هو الظهير الأيسر لريال مدريد كاستيا ويُعد من ناشئي ريال مدريد، وأداءه جيد مع الفريق الثاني تحت قيادة أسطورة الفريق راؤول جارسيا، حيث خاض 15 مباراة مع الفريق، وصنع هدفًا واحدًا.