أكد هيثم فاروق محلل قنوات بي إن سبورت أن مهاجم الزمالك يمتلك عروضاً أوروبية أبرزها من نادي جلاسكو رينجرز الاسكتلندي تحت قيادة مديره الفني ستيفين جيرارد.

وقال فاروق بعد فوز الزمالك على أول أغسطس: "مصطفى محمد انقلب أداؤه بعد بطولة أمم أفريقيا تحت 23 سنة، معلوماتي أنه غادر الملعب غاضبًا ولابد أن يعلم أننا أيضًا غاضبون لأننا لدينا أمل كبير فيه".

وواصل: "معلوماتي أن لديه أكثر من عرض أوروبي والمدرب ستيفين جيرارد المدير الفني لفريق جلاسيكو رينجرز أرسل مندوبين ليجلسوا مع اللاعب للتفاوض معه".

واستطرد: "وانا أرى أن يركز مصطفى محمد مع الزمالك هذه الفترة ثم يفكر في العرض الأوروبي".

من ناحية أخرى، أشاد هيثم فاروق لاعب الزمالك السابق، والمحلل الفني الحالي، بلاعب الفارس الأبيض أشرف بن شرقي، مشيرًا إلى أن الأخير كان مميزًا جدًا خلال فترة تواجده مع الوداد المغربي وقبل انضمامه للنادي القاهري.

وكان بن شرقي قد نجح في قيادة الزمالك للفوز على أول أغسطس الأنجولي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية بفضائية "بي إن سبورتس" عقب اللقاء: "أشرف بن شرقي قدم مستوى جيدا جدًا، وكان أكثر اللاعبين تميزًا، لعب مع الوداد قبل القدوم إلى الزمالك وأعتقد أن النادي المغربي افتقده".

وأضاف: "اللاعبون قدموا أداءً مميزًا جدًا، أبارك للجهاز الفني وبصمة كارتيرون في هدف الزمالك الأول".

واختتم: "الزمالك يحتاج إلى ظهير أيمن وعلى إدارته أن تنظر في هذا الأمر".