أشاد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، أليسون، بمستوى زميله محمد صلاح، هداف الريدز في الموسمين الماضيين خاصة بسبب تطوره الكبير بعد رحيله عن روما في صيف 2017.

وفاز الثنائي معًا في الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد التغلب على توتنهام في المباراة النهائية والتي أقيمت ملعب "واندا متروبوليتانو" العاصمة الإسبانية "مدريد".

وقدم أليسون مستوى متميزًا خلال العام الحالي، جعله يفوز بجائزة "ليف ياشين" لأفضل حارس مرمى في 2019 والمقدمة من طرف مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

اقرأ أيضًا.. جماهير ليفربول تحسم رأيها: من يفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي بين محمد صلاح وساديو ماني؟!

وحل البرازيلي الدولي ضيفًا على المجلة الشهيرة، وأجرى حوارًا وضح فيه الاختلاف الذي بدا على محمد صلاح بعد انتقاله إلى ليفربول من روما.

وبدأ حارس الفريق الإنجليزي حديثه عن المصري الدولي وقال: "مو، الذي وجدته في ليفربول كان مختلفًا تمامًا عن الذي قابلته لأول مرة في روما".

وأضاف: "لم أكن أتحدث الإنجليزية جيدًا وكان هو يتحدث الإيطالية بشكل سيء، كانت لدينا علاقة جيدة ولكنها محدودة بسبب اللغة".

وتابع: "كان أول شخص اقتربت منه عندما انتقلت إلى ليفربول، وعلى الرغم من أنه في إيطاليا قد ظهر بمستوى رائع مع روما والجميع كان يعرف بالفعل مدى خطورته ولكنه لم يكن يثق بنفسه مثلما هو الحال هنا".

وواصل تصريحاته: "مع ليفربول محمد صلاح تغير كثيرًا وتطور فنيًا وبدنيًا وكون علاقة جيدة مع الجمهور وأصبح معروفًا في المدينة وعندما تصل لتلك المكانة تجد أنك مطالبًا من الجميع بالمزيد وفي المقابل تحصل على ثقة هائلة وقوة كبيرة".