بدأ نادي إنتر ميلان في البحث عن مهاجمين جدد تحسبًا لرحيل لاعبه، لاوتارو مارتينيز، بعد نهاية الموسم الحالي وتحديدًا في الميركاتو الصيفي من العام المقبل.

ويخشى الفريق الإيطالي من محاولات برشلونة المستمرة لإقناع المهاجم الأرجنتيني بمغادرة "جوسيبي مياتزا" والالتحاق بمواطنه، ليونيل ميسي، قائد النادي الكتالوني الذي يثق في قدرات مواطنه في إنتر ميلان لخلافة لويس سواريز في هجوم الفريق بالمستقبل.

وأصبح مارتينيز أحد أهم اللاعبين لدى مدرب إنتر ميلان الحالي، أنطونيو كونتي، حيث سجل حتى الآن 6 أهداف في الدوري الإيطالي وخمسة أهداف أخرى في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. سواريز يكشف عن 3 مهاجمين قادرين على خلافته في برشلونة

وخطف الأرجنتيني أنظار برشلونة لأدائه المميز في مباريات الموسم الحالي بحسب ما ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، وعلى الرغم من إبلاغ إنتر ميلان لنظيره الكتالوني برفض طلبه بانتقال اللاعب إلا أن مسئوليه قد بدأوا بالفعل يبحثون عن بديله المناسب.

ويضع كونتي مهاجمين كهدفين أمامه في حالة رحيل مارتينيز وهما ديان كولوسيفسكي (19 عامًا) مهاجم بارما بقيمة 40 مليون يورو وبيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال.

يذكر أن إنتر ميلان يطلب الحصول على 110 مليون يورو للتفريط في خدمات مهاجمه مارتينيز إلى برشلونة، وهو ما قد يصعب من مهمة الأخير للتعاقد معه نظرًا لتكلفته الباهظة.