ترفض جماهير نادي ريال مدريد فكرة تعاقد الفريق مع مهاجم باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، في المستقبل، وهذا ما أظهرته لحظة وصول العملاق الفرنسي لفندقه بالعاصمة الإسبانية.

وربطت التقارير الإخبارية البرازيلي الدولي نيمار بإمكانية العودة إلى الدوري الإسباني ولكن عن طريق ريال مدريد غريم فريقه السابق برشلونة، بسبب رغبة رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، في تواجده داخل سانتياجو برنابيو لتدعيم الفريق.

وعند وصول باريس سان جيرمان إلى فندق إقامته بالأمس، قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم، وجهت الجماهير البيضاء رسالة لنيمار: "اذهب إلى برشلونة".

اقرأ أيضًا.. ميسي يرسل في الميركاتو الصيفي الماضي رسالة مغرية لنيمار من أجل العودة لبرشلونة

ولم يستمع البرازيلي لتلك الرسالة حيث كان يضع في أذنه سماعات هاتفه حتى لا ينشغل تفكيره بما يحدث من قبل الجماهير، لكن الرسالة لم تتوقف فقط عند لحظة دخول لاعبي باريس سان جيرمان إلى الفندق بل انتقلت لحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو وأن جمهور ريال مدريد لا ترغب في رؤية نيمار داخل ناديها، وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن السبب وراء ذلك يرجع إلى تخوفهم من إصابات اللاعب المتكررة في الفترة الأخيرة والتي أبعدته عن مباريات فريقه الفرنسي.

بالإضافة إلى رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة والتي ضغط من أجلها في الميركاتو الصيفي الماضي، نظرًا لعلاقاته المتميزة مع لاعبي الفريق الكتالوني وعلى رأسهم ليونيل ميسي ولويس سواريز.