أكد الدولي السنغالي إدريسا جاي لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، على أن فريقه سيدخل مباراة ريال مدريد من أجل الفوز على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

باريس سان جيرمان ضمن التأهل في صدارة ترتيب المجموعة الأولى من دوري أبطال أوروبا لمرحلة خروج المغلوب، ويسعى للفوز على النادي الملكي في بيرنابيو بعدما حقق الانتصار عليه بملعب بارك دي برانس سبتمبر الماضي.

طالع أيضًا.. توخيل يُعلن قائمة باريس سان جيرمان لمباراة ريال مدريد في دوري الأبطال.. عودة فيراتي

وقال إدريسا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "ليس لدي حكايات على ملعب سانتياجو بيرنابيو، لكن العديد من اللاعبين الذين قد مروا من هنا، قالوا إنه ملعب تاريخي، سيكون من دواعي سروري اكتشاف ذلك".

وأضاف: "ريال مدريد سيظل هو ريال مدريد، لن يتغير، حتى لو لم يفز الفريق بدوري أبطال أوروبا العام الماضي، نحن نحب اللعب ضد الأندية الكبيرة، وريال مدريد في المقدمة بالتأكيد، لذلك سنسعى للفوز في سانتياجو بيرنابيو".

وأكمل: "لا أرى بأن ريال مدريد أقل بدون كريستيانو رونالدو، هناك لاعبون آخرون يمكنهم صنع الفارق، هناك الكثير ممن فازوا بدوري الأبطال مع الفريق يتواجدون حاليًا".

وأشار: "هازارد يمكنه أن يكتب تاريخًا في ريال مدريد، كريستيانو هو مثال للجميع، ويجب أن يكون مصدر إلهام له لبذل قصارى جهده من أجل تعويضه".

وأكمل: "أعرف هازارد جيدًا، لقد لعبنا سويًا عندما كنا صغارًا مع ليل، كان ينظر إليه الجميع بأنه مختلف عن الآخرين، لقد لعب مع الفريق الأول في سن مبكر، ولست متفاجئًا بما وصل له، لأنني أعرفه منذ الصغر، وأعرف بأنه سيكون له شأن كبير في كرة القدم العالمية".

وشدد لاعب إيفرتون السابق: "دون أدنى شك، هازارد أحد أفضل اللاعبين في العالم، لقد تألق في إنجلترا والدوري هناك صعب للغاية، والآن مع ريال مدريد يمكنه أن يفعل كل شيء".

وأردف: "إذا كان يمكنني أن أوقع مع لاعب في ريال مدريد لباريس سان جيرمان، لن أختار سوى هازارد".

وأكمل: "بنزيما كذلك لاعب رائع، عندما كان في ليون كنت أحبه كثيرًا، يسجل كثيرًا، ويتواجد في أماكن رائعة، إنه مهاجم متكامل".

وعن رغبة باريس سان جيرمان في التتويج بدوري أبطال أوروبا، قال: "ظل هذا النادي على الطريق لفترة طويلة، والجميع يهدف للفوز بدوري أبطال أوروبا، باريس سان جيرمان لديه تاريخ كبير، والتتويج بدوري أبطال أوروبا سيكون مميزا بالنسبة لنا، وآمل أن نحققه هذا العام".

وعن استمرار مبابي مع الفريق: "أعتقد أن كيليان يعرف ما يجب عليه فعله لمساعدة النادي، يمكنه الفوز بالعديد من الألقاب والجوائز مع باريس سان جيرمان، مستقبله مبشر بالخير".

وعن نيمار دا سيلفا وفشل انتقاله إلى برشلونة واستمراره مع باريس، قال زميله: "نيمار في التدريب مثير للإعجاب، يفعل ما يريد، قادر على كل شيء والكرة بين أقدامه".

واختتم: "هو شخص جيد، الآن هو لاعب لباريس سان جيرمان، ليس لأي فريق آخر، لقد قادنا للعديد من الانتصارات والآن عاد من الإصابة التي لحقت به".