أقام مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية حفل تكريم لكريم العراقي مدافع الفريق ولاعب منتخب مصر الأولمبي، بعد فوزه ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا المؤهلة لنهائيات أولمبياد طوكيو 2020.

وحضر الحفل مجلس ادارة النادي المصري واللواء محمود المر المدير التنفيذي للنادي وإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول وكذلك أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين يتقدمهم عمرو موسى قائد الفريق.

وأكد سمير حلبية على سعادته الكبيرة هو ومجلس إدارة النادي المصري وكذلك الجماهير بالإنجاز الذي حققه المنتخب الأولمبي بالفوز ببطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا والتأهل لأولمبياد طوكيو.

وأشار إلى أن سعادته تكمن في الأداء القوي والروح القتالية التي خاض بها اللاعبون البطولة منذ بدايتها وحتى نهايتها، معربًا كذلك عن سعادته الغامرة بالمستوى الطيب والمتميز الذي ظهر به اللاعب كريم العراقي على مدار البطولة والذي رشحه ليكون أحد أهم نجومها طبقاً لما أكده خبراء الكرة في القارة السمراء.

وأردف أن هدف كريم العراقي الأول في المباراة النهائية أمام كوت ديفوار جاء ليتوج مجهوداته الكبيرة خلال مشوار البطولة، مضيفًا أن تكريم العراقي ما هو إلا تكريم لكل من بذل الجهد والعرق في سبيل إسعاد الجماهير العظيمة.

واختتم حديثه أن كريم العراقي قدم القدوة والمثل لكل ناشئي المصري الذين سعدوا كثيرًا بإنجازه الرائع ولما لا وهو أحد ثمار قطاع الناشئين بالنادي المصري، حسب قوله.