أكد روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، أنه كان يحلم باللعب تحت قيادة المدير الفني أنتونيو كونتي، خاصة بعدما علم عن مفاوضاته لضمه من مانشستر يونايتد.

اللاعب البلجيكي انتقل إلى إنتر في الصيف الماضي مقابل 65 مليون يورو، وحصل على الرقم 9 بعدما حل محل الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

وقال لوكاكو في تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية: "لا مانع من أن أكون أغلى لاعب في تاريخ إنتر ميلان، وسعيد لأنني جئت مكان ماورو إيكاردي، الذي يقدم مستويات رائعة مع باريس سان جيرمان".

طالع أيضًا.. كونتي سعيد بثنائية لوكاكو ومارتينيز في هجوم إنتر

وأكد: "عندما وصلت إلى هنا، كان ماورو لطيفًا جدًا معي، نحن مهاجمان مختلفان لكن المدرب قرر رحيله، وفي النهاية هو يتألق مع فريقه الجديد".

وأشار: "لا يهمني لقب الهداف بقدر ما يهمني فوز فريقي بالبطولات وتحقيق الألقاب والإنجازات، لست من النوع الذي يركز على الألقاب الفردية".

وأكد: "أريد أن أظهر لإنتر ميلان بأنهم قرروا قرارًا جيدًا بالتعاقد معي، حتى الآن لم أقدم ما أنوي تقديمه لإنتر".

وعن منافسة شيرو إيموبيلي، قال: "شيرو مهاجم رائع، تعلمت أولًا التحدث باللغة الإيطالية أثناء مشاهدة أخي يلعب معه في لاتسيو".

وكشف: "كنت أتطلع إلى الانضمام لإنتر واللعب تحت قيادة كونتي، عندما علمت بأن سولشاير يعتزم وضعي على الجناح".

وأكمل: "كونتي فريد من نوعه، نحن نعرف ما يجب القيام به في كل المواقف بفضله، هو ومورينيو أفضل من تدربت تحت قيادتهم في حياتي المهنية".

وأشار: "لقد حلمت بإنتر ميلان، كنت أحب رونالدو وأدريانو، لكن زلاتان إبراهيموفيتش هو الذي علمني كل شيء، خاصة في محادثاتنا على متن حافلة الفريق في مانشستر يونايتد، وأعتقد أنه سيعود إلى الدوري الإيطالي".

واختتم: "من الأفضل ألا نتحدث عن لقب الدوري، يعتقد كثيرون أنهم قادرون على التعلب على يوفنتوس، ولكن في الواقع لم يقم أحد بذلك منذ ثمانية أعوام، علينا أن نلعب مباراة تلو الأخرى من أجل الفوز".

يذكر أن لوكاكو سجل 9 أهداف مع إنتر، في الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا.