بثت شبكة "OTRO" فيلمًا وثائقيًا يحمل عنوان "أصبح ليو ميسي"، تستعرض فيه المسيرة الرياضية لنجم البارسا التي فاز فيها بخمس كرات ذهبية.

وحول توقيعه لبرشلونة، يوضح ميسي: "لقد كنت في برشلونة لمدة خمسة عشر يومًا، ثم عدت إلى الأرجنتين، بعد بضعة أشهر اتصلوا بي وقالوا نعم، وكنت على استعداد للمجيء لأبدأ حلمي في برشلونة، لقد كانت سعادة لي ولعائلتي".

ثم يتحدث ليو عن عقده الأول وهو بعمر 13 سنة: "كنت أتطلع إلى معرفة ما إذا كنت سأحضر إلى هنا، الحقيقة هي أنه في ذلك الوقت لم أفهم التغيير الكبير الذي كنت سأحدثه، كنت صبيًا، كل ما أردته هو القدوم إلى برشلونة واللعب، لم أكن على دراية بصعوبة التغيير لي ولعائلتي".

اقرأ أيضًا.. هدية مميزة من ميسي إلى لاعب دورتموند الشاب

وبشأن بداياته، أستطرد ميسي: "الحقيقة كانت صعبة، أجمل شيء هو الصراخ والفهم، وعدم القدرة على اللعب كان أمرًا صعبًا حيث تعرضت لإصابة في بداياتي وتوقفت لمدة شهر ونصف، كانت أوقات صعبة ولم يخطر ببالي مطلقاً العودة".

طالع الجزء الثاني.. أصبح ليو ميسي | قائد برشلونة يتحدث عن دعم رونالدينيو وخدعة جوارديولا لـ ريال مدريد

واختتم: "إخواني ذهبوا إلى الأرجنتين، لأن أختي الصغيرة كان من الصعب عليها التأقلم في المدرسة، وقرروا أن تعود أمي إلى الأرجنتين أيضًا معهم، وسألني أبي إذا كنت أرغب في العودة أو البقاء، وكان قراري دائمًا واضح، أريد البقاء هنا".