علق حيدرا سواليهو المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار الأوليمبي،  علي خسارة فريقه أمام جنوب إفريقيا اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

 
منتخب جنوب إفريقيا حقق الفوز علي كوت ديفوار بهدف دون رد، ضمن مواجهات الجولة الثانية للمجموعة الثانية للبطولة الإفريقية.

طالع | بالفيديو | بهدف ممتع.. جنوب إفريقيا تقتنص فوزًا هامًا من كوت ديفوار في أمم افريقيا تحت 23 سنة

وقال سواليهو خلال تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لاعبونا لم يكن أداؤهم كافيا، وللأسف لاعب جنوب إفريقيا نجح في تسجيل هدف الفوز، نحن الآن في انتظار نتيجة مباراة نيجيريا وزامبيا، وليس لدينا أي خيارات للجولة الثالثة والأخيرة، ليس لدينا أي خيار إلا الفوز".
 
وأضاف: "كان لدينا بعض المشاكل في بداية المباراة، كانت هناك بعض الإصابات قبل المباراة، كانت مشاكل بدنية، لكنهم قدموا أقصى ما في وسعهم خلال اللقاء، الأهم هو رضانا بأننا قدمنا ما في إمكاننا، المنافس كان مؤهلا بشكل أفضل للعب المباراة".
 
وتابع: "لعبنا بشكل صعب في أول 20 دقيقة من المباراة، مشددا على أن لاعبيه قدموا أفضل ما في وسعهم، ولكن في النهاية نجح المنتخب الجنوب إفريقي في تسجيل هدف وتحقيق الفوز".
 
وأكمل: "لعب ثلاث مباريات في أسبوع واحد، يظهر تعبه على اللاعبين ومدى تأثرهم بتلاحم المباريات، أعتقد أننا نحتاج إلى التأهيل بشكل جيد، سوف نتعامل مع الوضع من أجل الوصول إلى نصف النهائي".
 
وأتم مدرب كوت ديفوار: "سوف نتدرب غدا، وعندما نشعر أننا جاهزون للعب، سيكون أمر جيد بالنسبة لنا، وسوف نؤدي بكل قوة، هدفنا هو الوصول إلى الدور التالي من البطولة، وسوف نقاتل من أجل ذلك".

ويتصدر منتخب جنوب إفريقيا المجموعة الثانية برصيد أربع نقاط، بعد الفوز على كوت ديفوار بهدف في لقاء اليوم بالجولة الثانية، بينما يحتل المنتخب الإيفواري المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتبقى لقاء نيجيريا وزامبيا في نفس الجولة المقرر له اليوم.