تُقام اليوم الإثنين 11 – 11 – 2019، عدد من المباريات الهامة وعلى رأسها انطلاق منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

تستضيف مصر منافسات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما، حتى يوم 22 من نوفمبر الجاري، بمشاركة 8 منتخبات، حيث تضم المجموعة الأولى مصر وغانا والكاميرون ومالي، فيما تضم المجموعة الثانية كوت ديفوار ونيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا.

طالع | مباشر بالفيديو مباراة مصر الأولمبي وغانا في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة

يلتقي منتخب مصر الأولمبي نظيره الغاني، مساء اليوم الأثنين، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما.

يتصدر منتخب مصر الأولمبي ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، ويليه منتخب الكاميرون برصيد نقطة، ثم غانا في المركز الثالث برصيد نقطة أيضًا، وأخيرًا يتذيل منتخب مالي الترتيب بدون نقاط.

مواعيد مباريات اليوم الأثنين 11 – 1 – 2019 والقنوات الناقلة

موعد مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم

تُقام مباراة منتخب مالي الأولمبي والكاميرون الأولمبي، في الخامسة من مساء اليوم الإثنين، على أن تُذاع عبر قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي، بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS 10 HD.

تُقام مباراة منتخب مصر الأولمبي وغانا الأولمبي، في الثامنة من مساء اليوم الأثنين، على أن تُذاع عبر قناة تايم سبورت عبر البث الأرضي، بالإضافة إلى قناة beIN SPORTS 10 HD.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة على مركز المباريات من هنا