توتنهام يضرب النجم الأحمر برباعية في دوري أبطال أوروبا
الأربعاء
6 نوفمبر 2019 ,11:59 م
تفوق فريق توتنهام الإنجليزي على مضيفه النجم الأحمر الصربي برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.
وأقرأ أيضا.. بالفيديو.. رودريجو وبنزيما يصنعان التاريخ مع ريال مدريد أمام جالطة سراي
سجل أهداف توتنهام لو سيلسو وهيونج سون "هدفين" وكريستيان إريكسن بالدقائق 34 و57 و61 و85 من زمن اللقاء.
ورفع توتنهام رصيده لـ7 نقاط في وصافة المجموعة الثانية بينما النجم الأحمر بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط.
وكان بايرن ميونخ تأهل إلى دور الـ16 من البطولة بعد فوزه على أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون رد، ضمن نفس المجموعة.
شاهد أهداف لقاء توتنهام والنجم الأحمر
-
بيدرو بورو يوضح حقيقة انتقاله إلى مانشستر سيتي.. وكيف سيؤدي بجانب لامين يامال في كأس العالم
-
إريكسن يكسر صمته بشأن سقوطه المفزع: الأمر مختلف عما حدث قبل 5 سنوات
-
طبيب الدنمارك يوضح تطورات حالة إريكسن.. وهويبيرج: صدمة أعادت ذكرى سيئة
-
فيديو | المشهد الأليم يتكرر.. سقوط مفاجئ لـ إريكسن أمام أوكرانيا والدنمارك توضح حالته بعد إلغاء المباراة