أبدى طارق العشري المدير الفني لحرس الحدود، عدم رضاه عن الأزمة المثارة حاليًا بين بيراميدز وحسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر.

وكان بيراميدز قد منع لاعبيه من الانضمام لقائمة منتخب مصر قبل بدء فترة التوقف الدولي، ليتخذ حسام البدري قرارًا جديدًا باستبعادهم من القائمة والاكتفاء بالمنضمين إليها بالإضافة إلى استدعاء أيمن أشرف ظهير الأهلي وكريم طارق لاعب طلائع الجيش.

وقال طارق العشري أثناء استضافته ببرنامج "الماتش" المذاع على قناة "صدى البلد": "غير راضٍ عن أزمة بيراميدز مع المنتخب، فحسام البدري يحتاج لاستقرار".

وأضاف: "تعيين البدري مدربًا للمنتخب يمثل مقولة الرجل المناسب في المكان المناسب، كما أنه يرغب في ضم بعض لاعبي المنتخب الأولمبي الفترة المقبلة".

وأوضح: "منتخب مصر يحتاج لبناء جيل جديد يحمل راية الكرة المصرية لمدة 10 سنوات قادمة، بعدما ترك حسن شحاتة أزمة كبيرة لأي مدرب بعده بفضل إنجازاته، كما أن كوبر من أفضل المدربين من بعده".

واستطرد: "عدم معرفة مواعيد بداية ونهاية الدوري يسبب أزمة لأي مدير فني، وضبط جدول الدوري يحتاج لمراعاة ظروف الأهلي والزمالك".

وواصل: "اللاعب المصري يحتاج لتوالي المباريات لكي يصل لمستوى جيد، وحرس الحدود من الفرق التي تضررت بسبب تأجيل الدوري، وكنا وصلنا لمستوى جيد قبل التوقف".

وتابع: "راض وغير راض، وشددت على اللاعبين بأن علينا عدم تكرار ما حدث الموسم الماضي، ورحلت عن الحرس لأني وضعت خطة تتطلب وجود ميزانية".

وأتم: "لدي طموح كبير وهذا سبب تحقيق البطولات مع الحرس، وأسعى لإعادة الفريق لمكانته السابقة".