كشف محمود العقباوي مدرب حراس مرمى  بيراميدز عن مشاركة أحمد الشناوي حارس مرمى فريقه وهو مصاب أمام يانج أفريكانز اليوم.

وانتصر بيراميدز على منافسه يانج أفريكانز بثلاثة أهداف دون رد ضمن منافسات الإياب لدور الـ32 مكرر ببطولة الكونفدرالية.

وقال العقباوي مدرب حراس مرمى بيراميدز خلال مداخلة هاتفية عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "هناك تركيز كبير جدًا على بطولة الكونفدرالية، في الفترة الأخيرة تعادلنا في الدوري مع الجيش وسموحة وهذا وارد أن يكون بسبب التركيز الكبير في البطولة الإفريقية والسفر الكثير والإرهاق".

وأضاف: "الأمور كانت محسومة بعض الشيء في تنزاينا، وكان لا بد أن نحقق نتيجة جيدة لكي نظهر أننا ننافس على البطولة، ونريد أن نعطي رسالة لكل الفرق أننا نركز في الكونفدرالية".

وعن أحمد الشناوي تابع حديثه: "في معسكر المنتخب السابق لم ينضم لأنه كان مصابًا بشرخ في إصبعه، وما زال يلعب بهذا الشرخ، مطلوب منه إجراء عمليه ولا يمكن أن تتم الآن ولكنه يقدر أن يشارك وهو مصاب".

وأردف: "اليوم كان يشارك وهو مصاب وفي الفترة السابقة أيضًا، كما خاض مباراة شباب بلوزداد بالجزائر وهو مصاب وبعد عودته كان مطلوب منه الراحة، وأبلغنا الجهاز الفني لمنتخب مصر".

واستأنف: "الشناوي حارس كبير ولديه موهبة عالية جدًا والمهدي سليمان حارس كبير أيضًا، وأي فرد من زملائه يشارك أكون مطمئنًا جدًا وفخور بهم وفخور بالعمل معهم، والحراس يعطون ثقة للجهاز الفني بشكل غير طبيعي".

واختتم: "المنافسة بين الشناوي والمهدي سليمان في التدريب كأنها حرب، ليست مجرد تدريبات عادية، هناك تحد بينهما وروح كبيرة، وديسابر سعيد بهما وبالتنافس بينهما".