أعلن مجلس إدارة الإسماعيلي تفاصيل جلسة إبراهيم عثمان رئيس النادي مع أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التي جمعت بينهما اليوم لإنهاء الأزمة المثارة مؤخرًا بشأن ملكية استاد الإسماعيلي.

وكان وزير الشباب والرياضة قد قرر في الفترة الماضية تسليم استاد الإسماعيلي لشركة استادات لإدارته في حين اعترض مجلس إدارة الدراويش على ذلك.

وأوضح الإسماعيلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم أن وزير الرياضة قرر تجميد القرار بعد إطلاعه على المستندات والأوراق التي تثبت امتلاك القلعة الصفراء للاستاد.

بيان الإسماعيلي

انتهت منذ قليل الجلسة التي عقدت بمقر وزارة الشباب والرياضة والتي جمعت كلًا من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والذي وجه الدعوة للمهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي لمناقشة تطورات الأزمة التي أثيرت مؤخرًا حول ملكية ستاد النادي الإسماعيلي وتسليمه لشركة ستادات.

خلال اللقاء قام المهندس ”إبراهيم عثمان” رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بتقديم بعض المستندات والأوراق التي تثبت أحقية النادي في ملكية الاستاد وقام بتوضيح بعض النقاط الهامة والتي تسببت في اتخاذ الوزير قراره بتسليم ستاد النادي الإسماعيلي لشركة ستادات.

وبناء عليه قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ”تجميد” قرار تسليم ستاد الاسماعيلي للشركة بعد الاطلاع على مستندات النادي وتوضيحات رئيس مجلس الإدارة لبعض المعلومات التي نقلت للوزير بشكل خاطىء.

وصرح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب بأن استاد النادي الإسماعيلي ملك للنادي وجماهيره ولا يستطيع أحد المساس به مؤكدا دعمه واحترامه لمجلس إدارة النادي ولجماهيره العظيمة، كما أضاف بأن أية أعمال تطوير تتم في الستاد ستكون بالإتفاق مع الإدارة وذلك للحفاظ على المستوى المتطور الذى وصل اليه الاستاد بعد بطولة إفريقيا.

ووجه المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي الشكر للدكتور أشرف صبحي على دعمه لموقف النادي الإسماعيلي وتجميده للقرار الذي اتخذه مؤخرا وتأكيده على دعم النادي وجماهيره في الحفاظ على حقوقه ممتلكاته.

كما وجه المهندس إبراهيم عثمان الشكر لجماهير النادي الإسماعيلى العظيمة على موقفها ودعمها اللا محدود لمجلس الإدارة في تلك الأزمة موضحًا أن إلتفاف الجماهير حول موقف مجلس الإدارة كان الداعم والمحرك الرئيسي لجميع خطوات مسؤولي النادي.