وضحت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية حقيقية إصابة جاريث بيل جناح ريال مدريد ومنتخب ويلز في الفترة الحالية والتي أجبرته على الغياب عن تدريبات الملكي تحت قيادة زين الدين زيدان قبل ساعات من مباراة ليجانيس في بطولة الدوري.

ويلتقي الميرينجي بجاره في الجولة الحادية عشر من الليجا، في تمام الساعة العاشرة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة يوم الأربعاء المقبل.

ولم يشارك بيل في تدريبات فريقه الإسباني يوم أمس، وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اللاعب لن يستطيع مدربه زين الدين زيدان الاعتماد عليه في تلك المباراة لعدم جاهزيته. (طالع التفاصيل)

ولكن إذاعة "كادينا سير" من جانبها أشارت إلى أن الويلزي الدولي لا يعاني من أي إصابة، وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي من قبل ريال مدريد بشأن اللاعب يؤكد أنه يعاني من أي إصابة وهي سبب غيابه عن المباريات.

وكان آخر بيان رسمي طبي عن إصابات بيل يعود إلى شهر يناير 2019 ومن قبل في سبتمبر عام 2017، وهذا لا يعكس حالة اللاعب الذي تعرض للإصابة في 6 مرات خلال آخر عامين.

ولم يشارك بيل في آخر مباراتين لنادي ريال مدريد أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني وجالطة سراي في دوري أبطال أوروبا بسبب إصابة غامضة لم يكشف عن تفاصيلها الملكي.