أكد عماد متعب مهاجم الأهلي ومنتخب مصر السابق أن أحمد فتحي لاعب الأهلي هو الأحق بالحصول على شاره قيادة منتخب مصر وليس محمد صلاح المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي.

ترددت أنباء خلال الفترة الماضية تفيد برغبة الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، بإعطاء شارة قيادة المنتخب لمحمد صلاح، وهذا ما أغضب أحمد فتحي لأنه اللاعب الأقدم.

اقرأ أيضًا.. وكيل أحمد فتحي يكشف رد فعل اللاعب على مطالبته بإعطاء شارة المنتخب لمحمد صلاح

أضاف متعب خلال لقاء عبر قناة "أون سبورت": "عندما يكون لدينا قائد لمنتخب مصر هو أحمد فتحي، (يبقى نضرب ليه تعظيم سلام)، وحتى لو ليست بالأقدمية فلا يوجد غير أحمد فتحي الذي حقق العديد من البطولات سواء مع الأهلي أو المنتخب".

وواصل: "أحمد فتحي (طلع عينه) لكي يصل لهذه المنطقة، ثم نأتي في النهاية ونعطي شارة القيادة لمحمد صلاح، مع احترامنا له ولفنياته".

تابع: "محمد صلاح وصل لإنجازات سننتظر أعوام طويلة حتى يقترب لاعب آخر منها، لكن أخيرًا الأهم هو تحقيق البطولات مع المنتخب وليس بالضرورة أن يرتديها صلاح، كل المواصفات التي تؤهل لاعب لقيادة المنتخب متوفرة في فتحي".

استكمل: "لكن السؤال هل سيوافق محمد صلاح على ارتداء شارة القيادة في وجود أحمد فتحي؟ أعتقد أن صلاح لن يوافق".

استطرد: "حدث موقف مشابه في الأهلي عندما تم سحب شارة القيادة من حسام غالي واضطررت أن أرتديها وكنت غاضبًا جدًا، ولكن هذا كان أمام الجميع، لكن في الداخل كان حسام غالي هو القائد، وهو الذي يعطي التعليمات ويتحدث مع اللاعبين، ووقت رفع الكأس أصٌررت على أن يرفعه حسام غالي لأن هذا حقه".

وأردف: "وجهة نظري لا يصح أن يكون هناك لغط في المنتخب بسبب شارة القيادة".

أكمل: "لولا سفر حسام غالي إلى السعودية ما كنت أصبحت كابتن الأهلي، والله والله والله في جيلي مع المنتخب لم يكن يفرق من سيرتدي شارة القيادة، وكان شغلنا الشاغل هو إسعاد الجماهير".

اختتم: "نادرًا جدًا جدًا ما يظهر لي صور وأنا أحمل كأس، لأن همي الأكبر دائمًا كان رفع الروح المعنوية لجماهير مصر من خلال إسعادهم بالبطولات".