تحدث حمد إبراهيم مدرب المصري البورسعيدي عن الصفقة التي كان يستعد النادي لإنهائها مع الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

توقف الدوري المصري خلال الفترة الجارية، بعد قرار اتحاد الكرة بتأجيل المباريات إلى ما بعد كأس الأمم الإفريقية تحت سن 23 عامًا، والتي تستضيفها مصر ابتداءً من يوم 8 نوفمبر المقبل وحتى 22 من الشهر ذاته. طالع التفاصيل

وقال إبراهيم، خلال تصريحاته عبر برنامج وان تو، المُذاع عبر أثير راديو أون سبورت أف إم، اليوم أن ناديه كان على وشك إتمام صفقة تبادلية كبيرة مع مسؤولي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتابع: "كنا على وشك بيع إسلام عيسى للنادي الأهلي مقابل ضم ثلاثة من لاعبيه ومبلغ مالي، إلا أن الصفقة التبادلية توقفت".

وواصل: "لقد عرض نادي بيراميدز مبلغا أعلى، لتتوقف المفاوضات مع الأهلي، وكنا نرغب في ضم لاعبين اثنين من بيراميدز، ولكن إدارته رفضت رفضًا تاما".

وعن مفاوضاتهم لضم عدد من لاعبي الزمالك، قال: "لقد طلبنا عدة لاعبين من نادي الزمالك قبل أن ننجح في الساعات الأخيرة بسوق الانتقالات في ضم بهاء مجدي وعماد فتحي".

واختتم: "أبرمنا صفقات جيدة هذا الموسم، ولقد تغير 40% من قوام الفريق، مما أثر نسبيًا على الأداء والنتائج وأدى لهزة نسبية، ولكن أثق في قدرات هؤلاء اللاعبين وأن الأمور ستتحسن".