علّق دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، على الفوز الذي حققه فريقه أمام باير ليفركوزن، بالجولة الثالثة لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجل ألفارو موراتا هداف الفوز للأتليتي على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات سيميوني عقب اللقاء وقال: "لقد حاولنا خوض كل مباراة كما لو كانت المباراة الأخيرة، سواء كانت في الدوري أو الكأس أو الأبطال، نحن نركز على كل مباراة على حدة، ولأن الخصم يلعب بشكل جيد كان علينا بذل جهد وتركيز كبير".

وأضاف: "القلق أمر طبيعي، الفريق ينمو ولديه أشياء جيدة، هناك أشياء يجب تحسينها، خاصة في إنهاء الهجمات، هذا ليس بالأمر السهل لأنه في كل مرة تدافع فيها الفرق بشكل أفضل علينا العمل".

وواصل سيميوني: "باير فريق كبير في ألمانيا عرفنا أنهم سيهجمون بشكل جيد وسريع، كان من المهم كيفية الهجوم، في الشوط الأول بحثنا عن العمق".

وأردف مدرب الأتليتي: "هناك قلق، الأهداف تعطيك الثقة، الفوز يجعلك تحصل على المزيد الثقة والحماس".

وعن إصابة خيمينيز، أوضح سيميوني: "سيبلغنا الطبيب بحالته، آمل أن يكون الأمر بسيطًا قدر الإمكان، ماريو وفيلبي قدّم الاثنان مباراة رائعة".

وبشأن جماهير الفريق، أشاد: "لقد كان جمهور أتلتيكو دائمًا عاطفيًا شعرت أنني بحالة جيدة للغاية مع دعمهم".

وأتم سيميوني: "أشعر أنني بحالة جيدة عندما أرى شغفًا، اليوم كان لدى الفريق شغف، يمكن أن نلعب جيدًا أو سيئًا لكن كان هناك طريقة، لقد أوشكنا على فعل الأشياء بشكل صحيح".

شاهد هدف موراتا: