تحدث ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، على فوز البيانكونيري أمام لوكوموتيف موسكو الروسي، بدوري أبطال أوروبا.

وكان لوكوموتيف تقدم بهدف، ثم سجل ديبالا هدفين، ليفوز اليوفي، في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات.

وقال ساري لـ "سكاي إيطاليا" عقب المباراة: "كان لدينا بعض المشاكل في الدفاع".

وأضاف: "أعتقد أننا قمنا بعمل جيد للغاية حتى لا نحني رؤوسنا، حيث حافظنا على صبرنا، شعرنا أن المباراة يمكن أن تتحول، لكن القلق الحقيقي كان أننا قد نشعر بالذعر، كان لدينا 28 تسديدة على المرمى".

اقرأ أيضًا.. ديبالا: أرسلنا الإشارة المعتادة وأظهرنا خبرة وموهبة يوفنتوس

وواصل ساري بشأن حديثه مع لاعبيه عقب استقبال هدف من الضيف الروسي: "أخبرت اللاعبين بأننا حطمنا أرقام دوري أبطال أوروبا فيما يتعلق بالاستحواذ، كانت المخاطرة تتعلق بالارتباك وإصابتنا بالانفعال لكننا حافظنا على تركيزنا".

وأستطرد: "حتى لو لم يكن من السهل القيام بذلك بالنظر إلى الموقف، أعتقد أننا لم يكن لدينا نهج خاطئ، لقد ناضلنا فقط لتسريع وتيرة اللعب عندما كان علينا ذلك في الشوط الأول، لكن يمكن أن يحدث ذلك عندما تلعب كل ثلاثة أيام".

وبشأن مشاركة ديبالا وكريستيانو رونالدو وهيجواين سويًا، علّق ساري: "شعرنا بأن لوكوموتيف لم يعد قادرًا على الهجمات العكسية، لذا خاطرت وشارك هيجواين وأيضًا رابيو وبينتانكور، أعتقد أننا قد نرى ديبالا ورونالدو وهيجواين معًا فيما بعد، من الواضح أن الأمر سيعتمد على المباراة لأنه ليس من الممكن دائمًا اللعب مثل هذا لمدة 90 دقيقة".

وأتم ساري: "لقد كان لوكوموتيف يلعب ببطئ في الشوط الأول ثم يزيد السرعة، بينما كنا بطيئين، الأمر السار هو أننا كنا متواجدين عقلياً، لأنه بدون ذلك، لم نكن لننجح في اختراق دفاعاتهم".

شاهد أهداف المباراة: