أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه هناك من كان ينتظر خسارة الفريق لنقاط أمام المقاولون العرب في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت.

وكان الزمالك قد نجح في تحقيق فوز صعب على المقاولون في مباراة الجولة الخامسة من عمر الدوري المصري الممتاز بهدفين مقابل هدف.

طالع أيضًا.. مصدر في الزمالك يكشف لـ بطولات خطة مرتضى منصور للهروب من الأهلي بعد طرد ساسي

وقال مرتضى في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم" عبر برنامج "الزمالك اليوم": "لاعبو الزمالك أدوا مباراة عالمية أمام المقاولون العرب".

وأضاف: "لم يستقبل حارس مرمانا محمد عواد أي تسديدة، إذًا الزمالك تسيد المباراة".

وأضاف: "فوزنا بثلاث نقاط مع الاستحواذ والكرة الجميلة لنقفز من المركز السابع للمركز الأول، المباراة كانت عنق زجاجة بالنسبة لنا".

واستكمل: "خرجنا من مشكلة حمدي النقاز ومحمود عبدالرازق شيكابالا وطارق حامد ومحمود عبدالمنعم كهربا وفرجاني ساسي هناك تصدير للمشاكل كل يوم لنادي الزمالك، وفي وقت سقوط الأهلي يتم مساندته ليعلو".

وواصل: "سبب التعادل أمام اف سي مصر بسبب تفكيرنا في مباراة الأهلي وأزمة الاتحاد الإفريقي".

واستكمل:  "الزمالك فاز بكأس مصر وبطولة إفريقيا لكرة اليد، ولم يزور عمرو الجنايني الزمالك وزار الأهلي لأنه مرعوب من الاهلي، لا أريد أن أسمع أحد يقول عنه زملكاوي مرة أخرى".

واستطرد: "حسام الزناتي يقول أنه زملكاوي ولكن يعمل مع نادر شوقي، أي زملكاوي يكون في منصب يكون سبب في خراب  الزمالك".

ووجه حديثه لمحمود الخطيب رئيس الأهلي: "أنت عنتر بن شداد لو لعبت مباراة الجونة سيخسر كل جماهير الأهلي كن رجلًا للنهاية ولا تلعب مباراة الجونة".

وتابع: "قولت لن أذهب لمباراة مصر المقاصة ونفذت كلامي أريد منك أن تفعل مثل ما فعلت وتنفذ كلامك".

 

وأتم: "إذا لم يلعب  الأهلي والجونة المباراة وفي حالة عدم خصم 3 نقاط لكل فريق سأذهب للعب في دوري بشالوش".

واختتم: "خوضت مباراة المقاولون العرب غصب عني وأحترامًا لقرار الأمن".