دافع الإيطالي جيجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، عن مواطنه أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، خاصة بعد موافقة الآخير على تدريب النيرازوري، رغم معرفته بالعداوة التاريخية بين الفريقين.

وتولى كونتي تدريب إنتر هذا الموسم بعد العودة لإيطاليا من جديد، حيث كان مدربًا للبيانكونيري خلال الفترة من 2011 حتى 2014، قبل أن يقود منتخب إيطاليا ثم تشيلسي في إنجلترا خلال تلك الفترة.

طالع أيضًا.. بوفون: الجميع يتحدث عن أليجري ونسوا كونتي

جيجي تحدث في تصريحات نقلتها صحيفة "كالشيو ميركاتو" الإيطالية: "كونتي كان زميلي في الفريق ومن ثم مدربي، أنا أعرفه كشخص وكلاعب ومدرب محترف".

وأضاف: "لديه درجة عالية من الاحتراف، كان لا ينام ليلًا إذا كان فريقه لا يفهم ما يطلبه، هو مدرب عصبي جدًا لكنه قريب من جميع اللاعبين".

وعن موقف جماهير يوفنتوس منه: "أنا أفهم إذا كانوا مستائين، لكن أنطونيو قدم كل شيء لصالح يوفنتوس وحصل على النتائج، كما أنه يعلم الجميع تمامًا بأنه يحب يوفنتوس".

وأردف: "لقد عدت ليوفنتوس لأنني لا يمكن أن أرفض الدعوة، حتى لو كان تأثيري أقل أهمية من ذي قبل، لكنني أوافق على أي شيء يساعد يوفنتوس".

وأكمل: "أشكر باريس سان جيرمان لأنه بدونهم لكنت قد توقفت عن ممارسة كرة القدم".

جيجي يزامل رونالدو لأول مرة في التاريخ مع فريق واحد، فكيف يرى كريستيانو الزميل بعدما واجهه كثيرًا؟.

اختتم بوفون: "رونالدو لاعب رائع، إذا لم تكن مع الأفضل فإنك تجد صعوبة في فهم معنى أن تكون بطلًا، لديه عقلية عظيمة يتفاعل مع زملائه في الفريق بالكامل".