اعترف لاعب فريق تشيلسي أوليفي جيرو أنه لا يقبل فكرة الجلوس على دكة البدلاء، ولكنه أكد في الوقت نفسه على أنه ليس نادمًا على مغادرة نادي آرسنال.

وبدأ جيرو مباراة واحدة فقط في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي، حيث يفضل المدرب فرانك لامبارد الاعتماد على خدمات الشاب تامي أبراهام.

وقال جيرو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية: "هل أقبل ذلك؟ لا، أنا لا أقبل ذلك بكل تأكيد".

وأضاف الفرنسي: "أنا دائمًا أتحلى بالاحترام والتواضع، حتى لو لا أتفق مع قرارات المدرب، فأنا لا أنتقده".

وواصل: "لكني بداخلي لا يمكنني تقبل ذلك لأنني أعرف جيدًا ما أنا قادر على القيام به على أرض الملعب، في العام الماضي عندما شعرت أنني أستحق اللعب طلبت تفسير من المدرب".

اقرأ أيضًا.. فيديو.. جيرو يقود فرنسا لتخطي آيسلندا بهدف في تصفيات يورو 2020

ورغم ذلك، فإن جيرو ليس نادمًا على مغادرة آرسنال حيث مازال يرى أن الانتقال إلى تشيلسي خطوة إلى الأمام في مسيرته، حيث قال: "لم يكن من السهل مغادرة آرسنال إلى تشيلسي منذ عامين، لقد أحببت آرسنال".

وتابع: "كانت خطوة إلى الأمام لأن تشيلسي هو النادي الإنجليزي الذي فاز بأكبر عدد من الألقاب مع مانشستر سيتي خلال العشر سنوات الماضية، كان لدي منافسين في مركز الهجوم، موراتا وهيجواين حيث رحلا بعد ذلك، لقد لعبت نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2018 ونهائي الدوري الأوروبي في عام 2019".

وأنهى قائلًا: "مرة أخرى لقد بدأت الموسم بشكل صعب، ولكن كما يقول أخي لي فأنا قادر على مواجهة المِحن، رغم أنني أود أن أتعرض لقدر قليل منها".